![]() |
اين انتم
[quote][align=center][align=center][align=center]:)[size=6[img]][font=Times New Roman[size=6]]هل من مرحب يرحب بنا ؟؟
هل من مشتاق يشتاق إلينا ؟؟؟ أنا خادم آل محمد وخادمكم [/img] |
خادم العترة
اسم تتجلى فيه المعاني حيث المعاني تتجلى فيه ننتظرك عطائك في هذا الصرح الثقافي نعم نشتاقك بمشاركاتك الفعالة فلا تطيل علينا دمت بخير أيها الخادم المحب |
اللهم صل على محمد وآل محمد
أهلاً ومرحبا بك خادم العترة سعداء بانضمامك إلينا ونتمنى الفائدة للجميع ننتظر حضورك ومشاركاتك وفق الله الجميع |
هلا والله مرحباً بك عزيزي خادم العترة عليهم السلام و منتديات الطرف سعيدة بقدومك وتنتظر عطاءك المحلل ،،، |
http://oojustmeoo.jeeran.com/6w_3.gif <******>drawGradient()******>http://amooraa.jeeran.com/noor.gif <******>drawGradient()******> |
http://www.castleberryarts.com/c/c2/c2welcome.gif
اخي خادم العترة سعدنا بإنضمامك معنا هنا ونسأل الله ان يكون هذا الصرح رابط خير بيننا وان نجتمع معك في خدمة محمد وآل محمد ونتمنى منك ان تفيد وتستفيد وتقبلوا تحياتي ،،، |
ياهلا ويا سهلا
تشرفنا بك اخوي اخادم العترة اهلا تشرف المنتدى بأنضمامك بالمنتدى مع اخوانك واخواتك وتنور المنتدى بأسمك المنور وكلنا خادمون انشالله لرسول الله وأهل بيته عليهم السلام .. وانتظر مشاركاتك ونحن نسعد وتستفيد بما لدى اخوانك واخواتك .. تحياتي لك عَـــــــــوني |
الاخ/ خادم العترة
اهلا وسهلا بك في المنتدى نورت المنتدى بوجودك ، ويسرنا انضمامك الينا ولك تحياتي |
السلام عليكم
اخي خادم العترة http://sniary.jeeran.com/ahlan_1_.gif سعدنا بإنضمامك معنا هنا ونسأل الله ان يكون هذا الصرح رابط خير بيننا وان نجتمع معك في خدمة محمد وآل محمد |
|
ياهلا وغلا بيك
نحن سعداء بنضمامك لنا وان شاءالله تكون قدها وقدود ننتضر مشاركاتك وتفاعلك بفارق الصبر تحياتي..... |
| الساعة الآن 10:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد