منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   طـرائف للمدرسين (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=18392)

جبرني الوقت 16-11-2004 04:15 AM

طـرائف للمدرسين
 
ارجو السموووحة من اخواني المدرسين



شوووووووووفوووووووووووووا طرائف المدرسين .....
الطفل لوالدتة: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت له ما ادري فضربني
>الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك
-----------------------------------------------------------------
>كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب
>التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟
>الطالب: لأنة حزين على البحر الميت
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : ماهي منتجات الهند ؟
>الطالب : ما أدري
>فقال المدرس: فكر من اين يأتي الرز
>فقال الطالب: من الجيران
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
>الطالب: جففوا ملابسهم
-----------------------------------------------------------------
>الطالب للمدرس: هل يعاقب الانسان على شيء لم يفعلة؟
>المدرس: طبعا لا
>الطالب: انا لم احل الواجب
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : اين ولد المتنبي؟
>الطالب: في صفحة 34
-----------------------------------------------------------------
>قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لأني احبك.
>الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور.
-----------------------------------------------------------------
>سأل مدرس العلوم ما فائدة الأذنين ؟
>التلميذ: انها تمنع النظارة من السقوط يا استاذ
-----------------------------------------------------------------
>الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟
>الطالب: اسئلتك يا استاذ
-----------------------------------------------------------------
>قال الطفل لأمة : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته.
>الأم: وكيف عرفت؟
>الطفل :لأنة دائما يسألنا ونحن نجيب
-----------------------------------------------------------------
>سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟
>المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان
-----------------------------------------------------------------
>طلب مدير المدرسة معلومات من والد الطالب عن ابنه فقال: انه طيب القلب خجول جدا، لا يحب العنف ، ولا نمد ايدينا علية الا في حالة الدفاع عن النفس
-----------------------------------------------------------------
>الأبن يسأل والده: هل تستطيع ان تكتب في الظلام يا ابي؟
>الأب :نعم
>الأبن: أذن اطفىء النور ووقع على شهادتي
-----------------------------------------------------------------



والسموحه ......



بوعبدالغني 16-11-2004 08:18 AM

السلام عليكم

مشكور جبرني الوقت على النكت

وكل عام وانت بخير



بوعبدالغـــــــــــــــنــــــــي

دموع المحبة 16-11-2004 04:20 PM

-----------------------------------------------------------------
>سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟
>المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان

000000000000000مررررررررررررره حلوه000تسلم000

ننتظر جديدك0000

تحياتي 000

دموع المحبة0000

جبرني الوقت 16-11-2004 05:28 PM

مشكورين
بوعبدالغني
دموع المحبه
على مروركم الكريم

bu_nawaff 16-11-2004 05:59 PM

مشكور اخو عبدالغني على هانكة الجميله الله يعطيك العاقيه


الساعة الآن 08:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد