![]() |
اكبر شقف
اهدي لجميع اعضاء المنتدى
هذه الحلوى بمناسبة عيد الفطر السعيد اتمنى يعجبكم 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 http://angel0s.jeeran.com/11.jpg بالهناء والشفاء |
او هاذي من ياكلها 000مره حلوه000
تسلم جبرني الوقت 000 تحياتي 000 دموع المحبة000 |
مشكوره اختي دموع المحبه على مرورك الكريم
بس باقي الاعضاء مادري وينهم ترى بيفوتكم الشقف وانا الحين جبت لكم همبرجر عشان تتعشون ابها وابيكم تاكلونها كلها ولا تخلون شي http://server6.uploadit.org/files/fofo7s7s-Faisal03.jpg يالله هذا الجرسون جابها http://server6.uploadit.org/files/fofo7s7s-Faisal04.jpg يالله بسرعه تعالوواكلو معهم عليكم بالعافيه |
| الساعة الآن 12:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد