منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ۞ ۩ ۞ الواحة الإسلامية ۞ ۩ ۞ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   شـريط أبـا تــراب ^&*الجديد*&^ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=18375)

لحن الروح 15-11-2004 06:14 PM

شـريط أبـا تــراب ^&*الجديد*&^
 
<****** ********="**********"> *****(" السلام عليكم اخي العضو لو سمحت رد على الموضوع لانه يستاهل الرد ومتعوب عليه من قبل اخوكم العضو عَـوني واكون شاكر لكم")
http://www.al-wed.com/pic-vb/810.gif

اللهم صلى على محمد وآل محمد

ما عليش تأخرت في تنزيل الشريط أبــا تراب كــاملاَ وكان حصـريــا والان يمكنكم الأســـتماع والتحميل
فحبيت الآن انزل لكم الــشريط وترى الشريط واااجد حلو بالمرررره لا يفوتكم ..

طــبعا ...
شريط أبـــا تــراب هو أضخم إنتاج صوتي يضم كوكبة من رواديد الــبــحرين 8 رواديد
وبمشاركة عــميد المنبر الحسيني الدكــتور أحـــــمــــد الـــــوائلي ..

بــــمــنـاسبة ذكــــــرى وفــــــاة أمير المنؤمنين علــي ابن أبـي طــالب عليه السلام

وكل رادود له قصيدة واحده من الشريط واخر الشريط مراثي بصوت الرواديد.

والرواديد الـ (8) هم : الشيخ حسين الاكرف و عبد الشهيد الثور و اباذر الحلواجي
وعلي حمادي و جعفر الدرازي وعبدالامير البلادي و يوسف الرومي و صالح الدرازي .

المسارعه الآن لانه احتمال يتعطل راوبط الاستماع والتحميل ..

بسم الله

الرادود : الـشيخ حسين الأكـرف
القصيدة > إيــتــام <

اســتماع
http://www.aalistar.com/1/1.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/1.rm

الرادود : عبد الشهيد الثور
القصيدة > يـا محـراب<

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/2.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/2.rm


الرادود : أبــاذر الحلواجي
القصيدة > يبــويه<

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/3.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/3.rm


الرادود : عبد الأمير البلادي
القصيدة > ألا يــا عين<

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/4.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/4.rm


الرادود : جعفر الدرازي
القصيدة > عداك الــبـين <

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/5.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/5.rm


الرادود : علي الحمادي
القصيدة > هلّي الدمـع <

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/6.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/6.rm


الرادود : يوسف الرومي
القصيدة > صـوت الأمـلاك <

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/7.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/7.rm


الرادود : صـالح الدرازي
القصيدة > يـاوجيـها<

اسـتماع
http://www.aalistar.com/1/8.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/8.rm


وأخــيراً مــــــراثي بصوت الرواديد
اســـــتماع
http://www.aalistar.com/1/9.ram
للتحميل اضغط الزر الأيمن واختر حفظ بهدف
http://www.aalistar.com/1/9.rm

:::: ونــــســــــألكم الدعـــــــــــــاء ::::


http://alfta.8m.com/yes.gif
http://www.m7m7.com/up/files/n_naif_n-1095095914.gif

أحسائي 15-11-2004 07:22 PM

حقيقة شريط متعوب عليه
حملناه كله

يعطيك الف عافيه
يا عوني

العكراوي 15-11-2004 08:10 PM

مشكور خوي عووووووووووووووووووووني


( يا أبـــــــو رائـــــــــــــــد )


ونتمنا اليك الموفقية في هذا الدنيا الدنية



ويعطيك ربي العافية


ومشكور

لحن الروح 15-11-2004 10:08 PM

مشكور اخوي zaesh king على مرورك الكريم http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
والله يعطيك العافية وتعبهم أجرهم ..
واشكرك اخوي الغالي العكراوي (^_^) http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
والله يعطيك العافية ..
http://www.agll06.ukgateway.net/ThankyouKDRtransp.gif



تحياتي لكم
عَـــــــوني

الغريب 16-11-2004 04:13 AM

الله يعطيك العافية أخي عوني على هذا المجهود ..

وجعل ذلك في ميزان حسناتك ..

ودائماً سنكون في انتظار الجديد والمزيد




وفق الله الجميع ..

لحن الروح 16-11-2004 12:54 PM

مشكور اخوي الغريب مرورك نور على الموضوع http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
http://www.agll06.ukgateway.net/ThankyouKDRtransp.gif
والله يعطيك العافية ...



تحياتي لك
عَـــــــوني

عسل الحياة 16-11-2004 02:40 PM

شكــــــــــــــــــــــــــــراً جزيلاً
 
الله يعطيك العافية

عزيزي

عوني


على هذا المجهود الرائع والجميل ..

وجعلها الله في ميزان حسناتك ..

وفقك إلى كل خير ..

وربي يخليك ولا يحرمنا منك



ولك جزيل الشكر والعرفان



تحياتي

لحن الروح 16-11-2004 07:14 PM

مشكور اخوي أسير الحب على تعقيبك http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
http://www.agll06.ukgateway.net/ThankyouKDRtransp.gif
والله يعطيك العافية والصحة



تحياتي لك
عَــــــوني

bu_nawaff 16-11-2004 09:05 PM

مشكووووووووووور اخوي على المشاركه الحلوه ونتمنى منك اكثر والله يعطيك العافيه

لحن الروح 16-11-2004 09:12 PM

مشكور أخوي العزيز bu_nawaff http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
http://www.agll06.ukgateway.net/ThankyouKDRtransp.gif
الله يعافيك ويكثر من أمثالك ..



تحياتي لك
عَـــــــوني

sunset 17-11-2004 01:24 AM

الله يعطيك العافية أخي عوني على هذا المجهود ..

وجعل ذلك في ميزان حسناتك ..

ودائماً سنكون في انتظار الجديد والمزيد




وفق الله الجميع ..

لحن الروح 17-11-2004 12:37 PM

الله يعافيك ياخوي sunset مشكور http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif
http://www.agll06.ukgateway.net/ThankyouKDRtransp.gif
والله يعطيك العافية والى الامـــام ..


تحياتي لك
عَـــــــوني


الساعة الآن 07:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد