![]() |
حان الوقت ليتغير شكل الفئة الثالثة من بي ام اليكم الفئة الثالثة 2005
<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-01.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-02.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-04.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-05.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-06.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <marquee direction=right> :Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee> |
مشكور أخي (الزعيم) على هذة الصور
بس الصراحة أنا أموووووووت في الــBMW لة منظر جميييييييييل ويدوم يدوم معاك وان شاء الله تنزل لك وحدة مثلها وأحسن :Praying تحياتي للجميع: الجاحظ.. |
مشكور اخي الزعيم على هذي الصور
عاد ابيك تجيب لي وحده منهم :Ahbal وبكون شاكر لك تحياتي لك........ :UP |
حلوووووووووووة مرة يعطيك العافية اخوي الزعيم وعساك عالقوة
تحياااااااااااااتي |
| الساعة الآن 10:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد