منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   Bmw الفئه الثالثة 2005 (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17844)

habeeb 27-10-2004 04:58 PM

حان الوقت ليتغير شكل الفئة الثالثة من بي ام اليكم الفئة الثالثة 2005

<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-01.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-02.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-04.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-05.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<img src='http://www.tuningnews.net/news/040810/bmw-3-series-e90-06.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>

الجاحظ 27-10-2004 07:50 PM

مشكور أخي (الزعيم) على هذة الصور
بس الصراحة أنا أموووووووت في الــBMW

لة منظر جميييييييييل ويدوم يدوم معاك
وان شاء الله تنزل لك وحدة مثلها وأحسن :Praying
تحياتي للجميع:
الجاحظ..

صدى المشاعر 27-10-2004 07:59 PM

مشكور اخي الزعيم على هذي الصور

عاد ابيك تجيب لي وحده منهم :Ahbal وبكون شاكر لك

تحياتي لك........ :UP

ولد هجر 27-10-2004 09:32 PM

حلوووووووووووة مرة يعطيك العافية اخوي الزعيم وعساك عالقوة


تحياااااااااااااتي


الساعة الآن 10:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد