منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   هل تعلم (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17733)

habeeb 22-10-2004 09:37 PM

<span style='color:blue'><span style='font-family:arial'><div align="center"> * هل تعلم ان الحوت الازرق هو اكبر الكائنات الحية على الاطلاق اذا يصل طوله الى 30 مترا اما اكبر الحيونات الثدية التي تعيش على اليابسة فهو الفيل الافريقي .</div></span></span>

<span style='color:royalblue'><span style='font-family:Traditional Arabic'><div align="center">* هل تعلم ان السنة الكنيسة هي التي يمون فيها فبراير 29 يوما وبالتالي يصبح عدد ايامها 366 يوما وهي تحدث كل اربعة اعوام بنما عدد ايام السنة البسيطة 365 يوما وعدد ايام فبراير 28 يوما .</div></span></span>

<span style='color:darkblue'><span style='font-family:Simplified Arabic'><div align="center">* هل تعلم ان مخترع التلفزون هو العالم الاسكتلندي جون جون بيرد عام1923 م .</div></span></span>

<span style='color:skyblue'><span style='font-family:MS Sans Serif'><div align="center">* هل تعلم انة في عام 1936 م بداء في بريطانيا اول بث تلفزوني وكان من قصر الكسندر في لندن .</div></span></span>

<span style='color:orangered'><span style='font-family:Courier New'><div align="center">* هل تعلم ان اول عرض تلفزوني تمت اذاعتة في الولايات المتحدة كان عام 1939 م وهو فيلم كارتون للقط فيلكس .</div></span></span>

<span style='color:firebrick'><span style='font-family:impact'><div align="center">* هل تعلم ان اول اعلان تلفزوني تم اذاعته في نيويورك عام 1941 م لمده 20 ثانية عن احدى انواع الساعات .</div></span></span>

<span style='color:crimson'><span style='font-family:times'><div align="center">* هل تعلم انه في عام 1948 ظهر اختصار كلمة تلفزون بالغة الانجليزيه ( TV ) لالول مره في مجلتي ( فورشن ) ( تايم ) الامريكيتين .</div></span></span>

<span style='color:purple'><span style='font-family:verdana'><div align="center">* هل تعلم ان اطول برنامج اطفال عرض في التلفزون هو ( سفينة بيتر الزرقاء ) لمدة اربعين عام </div></span></span>

<span style='color:chocolate'><span style='font-family:arial'><div align="center">* هل تعلم انه في عام 1969 م شاهد اكثر من 100 مليون شخص حول العالم على شاشات التلفزون اول انسان سار على سطح القمر وهو رائد الفضاء الامريكي نيل ارمسترونج .</div></span></span>

<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>

جبرني الوقت 22-10-2004 10:01 PM

<div align="center">مشكور
على الموضوع الرائع

والمفيد
الله لا تحرمنا منك

سلمت يمناك</div>

ولد هجر 22-10-2004 10:30 PM

مشكور أخوي الزعيم والحين صرت اعلم


تحياااااااااااتي

أسير الصمت 23-10-2004 12:00 AM

ما قصرت اخوي الزعيم ..

الله يعطيك الــــــــ 100 ــــــــــــف عافيه

على المعلومات المفيده ..

تحياتي .. لك

المهاجر 23-10-2004 04:46 AM

مشكوووور اخي الزعيم على المعلومات الجيده وننتظر المزيد

يعطيك 1000000 عافيه

المهاجر :Bye <div align="center"></div>

عــ الكلام ـــذب 24-10-2004 03:29 PM

مشكور اخوي الزعيم على هذه الفائدة.
واحسن من كذا انك مثلي هلالي.
وشكرااااا.

عسل الحياة 24-10-2004 03:47 PM

<div align="center">كل الشــــــــــكر لك عزيزي :
الزعيـــــــــــــــم


على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ..!!

والله يعطيك العافيه ..



تحياتي</div>

نسيم الحب 25-10-2004 04:25 PM

مشكور اخوي الزعيم على
المعلومات المفيدة
وبعطيك الف الف عافية
وننتظر المزيد منك

<marquee direction=right>
:Thanks الزعيم :Bye </marquee>

لحن الروح 25-10-2004 04:33 PM

مشكور اخوي الزعيم في اشياء نعلمها وفي اشياء لا نعلمها (^_^) مشكور اخوي

والله يعطيك العافية والله لا يرحمنا من مواضيعك المفيدة مشكور (^_^) <img src='http://www.funbun.com/imgs/page_imgs/jsa/tamanori02.gif' border='0' alt='user posted image' />



تحياتي لك
عــــــوني


الساعة الآن 06:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد