منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   كيف ولماذا شاركت بمنتدى الطرف وبصراحه ؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17713)

القلب الكبير 22-10-2004 02:14 PM

<div align="center">هناك العديد من المنتديات والكثيرة وكلها او اغلبها تتشابه في المضمون وحتى الاقسام
ولكن هناك منتدى تحب ان تشارك به
وتجد انك بحاجة له برغم انك ممكن تكون مشرف او صاحب منتدى اخر
او حتى زائر عابر لماذا سؤال يعجز البعض بمعرفته ولكن هناك نقاط لكي نصل الى اكبر عدد من الاعضاء المميزين وايضا لحصول الفائدة المرجوة .
هناك عدة اسئلة سوف اقوم بطرحها لعلها تساعد على معرفة ذلك :
1- ماهو السبب في اختيارك منتدى الطرف
2- كيف استطعت الوصول الى المنتدى
3- ماهي الجوانب الجميلة في المنتدى
4- ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغيرها او استبعادها
طبعا هذه الاسئلة سوف تساعد على معرفة اراء الاعضاء والمشرفين والمساعدة في الوصول الى اكبر قدر ممكن من الاعضاء المميزين امثال اعضاء منتدى الطرف
تحياتي
</div>

الغريب 22-10-2004 02:24 PM

منتديات الطرف هي بيتي الثاني الذي لا أستغني عنه ..
وقد تعرفت عليه من خلال أباجواد .. رحمه الله ..
صاحب الفضل بعد الله في افتتاح هذا المنتدى ..

الجوانب الجميلة أو الإيجابيات في المنتدى
هي روح الأخوة والمحبة بين الجميع ..
وروح التواصل والطرح الجاد والمناقشة في المواضيع

الجوانب السلبية هي عدم متابعة بعض المواضيع من قبل كاتبيها
وكذلك الانقطاع للكثير من الأعضاء عن المنتدى ..


مشكور أخي القلب الكبير على هذا الموضوع



وفق الله الجميع ..

ظافر 22-10-2004 02:26 PM

1- ماهو السبب في اختيارك منتدى الطرف؟؟

لأنني أنتمي إليه ومن واجبي خدمة بلدي في شتى الطرق .

2- كيف استطعت الوصول الى المنتدى؟؟

الإدارة لم تقصر في نشرها للموقع لخدمة المجتمع في المناسبات ( كمراسيم العزاء والأعراس ) .

3- ماهي الجوانب الجميلة في المنتدى ؟؟

كل شيء يقام من أجل إحياء المنتدى يعتبر جانب جميل .

4- ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغيرها او استبعادها ؟؟

زيادة أعضاء في التسجيل دون أية مشاركة

ولك الشكر الجزيل أيها القلب الكبير

القلب الكبير 22-10-2004 03:14 PM

الغريب

اشكرك على هذا المرور الجميل

وايضا على الأجابه الصريحه وحبك لهذا المنتدى الجميل

الله لا يحرمنا منك ولا من قلمك الجميل

تحياتي لك

القلب الكبير 22-10-2004 03:18 PM

رستم 2

اقدرلك هذا المرور الجميل والرائع

فعلا اجابه صريحه ومقنعه جدا وهذا دليل على تفاعلك لرقي ورفعة هذا المنتدى

دمت قلم رائع ومتميز

تحياتي لك سيدي

ولد هجر 22-10-2004 06:07 PM

أولاً أشكرك أخي العزيز القلب الكبير وألف تحية واحترام لك

1- ماهو السبب في اختيارك منتدى الطرف

لأن الطرف هي بلدي الثاني وأهلها هم أهلي ولمعزتي لهم وغلاتهم على قلبي أخترت هذا المنتدى وخدمتهم هي جل أهتمامي فما أملكه لهم وأنا رهن أمرهم


2- كيف استطعت الوصول الى المنتدى

الفضل في هذا لله ثم للأخ العازف على الكاس والأخ بنـ الدلوع ـادر

3- ماهي الجوانب الجميلة في المنتدى

الروح الأخوية والمحبة بين الأعضاء والمشرفين وعدم وجود الحقد بين بعضهم البعض وإعطاء كل شخص حرية الرأي والتعرف على أناس خيرين وحبوبين تتشرف بمعرفتهم

4- ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغيرها او استبعادها

يجب على كل عضو متابعة المواضيع والرد عليها حتى لو كان لا يميل إلى مثل هذه المواضيع فالبعض (( مثلي )) لا يحب الرياضة ولكن يجب عليه شكر من يدأبون على خدمة الرياضيين على مجهودهم الذي بذوله ولو بكلمة شكراً
وأيضاً يجب متابعة كل موضوع يقوم بكتابته ومتابعة التعقيبات على الموضوع
واتمنى من الأعضاء المسجلين في المنتدى والذين يدخلون للإطلاع فقط المشاركة والتفاعل فهذا منتداهم قبل أن يكون منتدانا وهو عائد بالخير والفائدة عليهم أكثرمما تعود علينا
وأخيراً أخواني الأعزاء ياحبذا عندما نتكلم عن مشكلة في إحدى الدول أو المناطق أو نتكلم عن أشخاص ألا نسميهم بأسمائهم ونكتفي بقول (( في دولة من الدول )) أو (( شخص من الأشخاص )) أو (( منطقة من المناطق )) ويجب أيضاً عندما نتكلم عن جماعة معينة ألا نعمم الكلام عليهم كلهم فمن نقصدهم لا يشكلون حتى 5% من الجماعة أنفسهم

وآسف على اللإطالة والهذرة الزايدة ولكن هذا ماكان في قلبي وقد أخرجته


أشكرك مرة أخرى أخي القلب الكبير

بوعبدالغني 22-10-2004 07:18 PM

<!--QuoteBegin-رستم2+Oct 22 2004, 02:26 PM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (رستم2 @ Oct 22 2004, 02:26 PM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> 1- ماهو السبب في اختيارك منتدى الطرف؟؟

لأنني أنتمي إليه ومن واجبي خدمة بلدي في شتى الطرق .

2- كيف استطعت الوصول الى المنتدى؟؟

الإدارة لم تقصر في نشرها للموقع لخدمة المجتمع في المناسبات ( كمراسيم العزاء والأعراس ) .

3- ماهي الجوانب الجميلة في المنتدى ؟؟

كل شيء يقام من أجل إحياء المنتدى يعتبر جانب جميل .

4- ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغيرها او استبعادها ؟؟

زيادة أعضاء في التسجيل دون أية مشاركة

ولك الشكر الجزيل أيها القلب الكبير [/b][/quote]
لا ازيد على ماقال اخي رستم

المهاجر 23-10-2004 05:34 AM

مشكوووور اخي القلب الكبير على طرحك المشاركه والنقاش الصريح

1 : ماهو السبب لاختيارك من منتدى الطرف .
اخترت المنتدى هو لانني بعيد عن الطرف لكي اعرف الاخبار عن البلد

2 : كيف استطعت الوصول الى المنتدى
سمعت الشباب يتكلمون عن المنتدى وشاركت فيه

3 : ماهي الجوانب الجميله في المنتدى
وصول الاخبار عن البلد اول بأول

4 : ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغييرها او استبعادها
الجوانب التي ارى ان يتم تغييرها هو عدم دمج قسمين في قسم واحد
مثل منتدى القصص والروايات ومنتدى الشعر ياليت يكون كل منتدى على حده.


يعطيك 1000000 العافيه

تحياااااااااااااااااتي

المهاجر

أسير الصمت 23-10-2004 06:12 AM

1- ماهو السبب في اختيارك منتدى الطرف؟؟

لاني طرفاوي واريد معرفة اخبار الديره وخدمتها.

2: كيف استطعت الوصول الى المنتدى

صراحه من قبل البحث ..


3 : ماهي الجوانب الجميله في المنتدى
وصول الاخبار عن البلد اول بأول

ماهي الجوانب التي ترى انه يجب تغيرها او استبعادها

بكل صراحه ومصداقيه .. وخوفا من ابتعاد اكثر الشباب ..
تغيير او شطب ( مشرف المنتدى العلمي ) السبب ارجع على رده على بعض
المشاركات وانت تحكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القلب الكبير 24-10-2004 04:35 PM

السلام عليكم

أشكر لكم هذه البادره بالتجاوب الصريح لهذه الأسئله

الله لا يحرمنا منكم جميعا

تحياتي لكم


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد