منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   الواحة السياسية (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   مقتل ابنة شارون وحفيديه (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17497)

الغريب 14-10-2004 05:33 AM

<div align="center">اللهم صل على محمد وآل محمد ..

اهتمت الصحف الإسرائيلية اليوم بتفجيرات سيناء، ونقلت أنباء عن
مقتل مقربين لرئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون في تفجير فندق
هيلتون طابا، فقالت صحيفة هآرتس إن شيلا ابنة شارون فقدت في
التفجير ولا تزال بين الأنقاض، وإن من بين المفقودين حفيدي شارون
ابني شيلا وهما ليئور (11 عاما) وجلعان (3 أعوام) بينما أصيب
زوجها زوهر بجروح خطيرة .

على الصعيد نفسه قالت صحيفة معاريف إن من بين قتلى الانفجار
السكرتيرة الشخصية لشارون وتدعى ميخال ألكسندر التي تم انتشالها
من بين الأنقاض.

مصدر الخبر
</div>

ولد هجر 14-10-2004 12:16 PM

ياسبحان الله

الله يمهل ولا يهمل

والله ينتقم منه في القريب العاجل بإذن الله ويحرر فلسطين والعراق ويعم السلام والامان والاطمئنان في بلاد المسلمين


تحياااااااااااااااااتي

الغريب 18-10-2004 02:34 PM

اللهم آمين

شكراً أخي ولد هجر على تواجدك ..



وفق الله الجميع ..

حامل المسك 18-10-2004 08:41 PM

<!--QuoteBegin-ولد هجر+Oct 14 2004, 01:16 PM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (ولد هجر @ Oct 14 2004, 01:16 PM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> ياسبحان الله

الله يمهل ولا يهمل

والله ينتقم منه في القريب العاجل بإذن الله ويحرر فلسطين والعراق ويعم السلام والامان والاطمئنان في بلاد المسلمين


تحياااااااااااااااااتي [/b][/quote]
[sql]

صدى المشاعر 19-10-2004 01:00 AM

الله يمهل ولا يهمل

والله اني فرحت وااجد لمن قريت الخبر وعقبال ان شاءالله اهوه نفسه شارون بيصير هذا يوم السعد عندي

مشكور اخي الغريب على هذا الخبر الرائع

تحياتي......... :UP

Evolution 21-10-2004 06:45 PM

يا سبحان الله
أتمنى أن يكون ذلك عبرة لشارون لعنه الله و غيره من أمثاله..
و وفق الله جميع المؤمنين و نصرهم بإذنه و عجل الله فرج الإمام المنتظر عليه السلام

الغريب 22-10-2004 03:23 AM

حامل المسك
حربي هجر
Evolution

بالتأكيد هذا خبر مفرح

شكراً على تواجدكم في صفحتي ..



وفق الله الجميع ..

بوعبدالغني 22-10-2004 04:11 AM

الحمدالله

أن الله يمهل ولا يهمل
خبر فرح1000 :UP

نسيم الحب 22-10-2004 04:26 AM

الله يمهل ولا يهمل
عسهام فى الحالة واكثر
وانشاء الله الموت ياخذ شارون
وربعة

<marquee direction=right>
:Thanks الغريب :Bye </marquee>


الساعة الآن 10:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد