منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   صورة مريض بالايدز مرمي في احد شوارع جده !!!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17313)

ولد هجر 06-10-2004 02:19 PM

<div align="center">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....



منقول للإفادة


بسم الله الرحمن الرحيم



الســـــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــاته






نُقِل هذا الخبر والصوره للعبره .... فهل من معتبر .






القى مسؤولون في مستشفى خاص مريضاً بالايدز امام الشارع المجاور للشركة التي

يعمل بها بحجة عدم قدرتهم على معالجته.واثار منظر مريض الايدز الملقى على

الارض في شارع فلسطين وسط جدة يوم امس ذعر العابرين وقال شهود عيان ان

سيارة خفية جاءت الى الموقع وقذفت المريض وولت هاربة.


وقام المسؤولون عن الشركة التي يعمل بها المريض بالاتصال بالهلال الاحمر

والدوريات الامنية لايجاد حل عاجل للمسألة الا ان مسعفي الهلال الاحمر رفضوا

نقل مريض الايدز لوجود تعليمات بعدم نقل هذه الحالات لخطورتها.

وذكر مسؤول في شركة المريض ان الاخير يعمل موظفاً في ذات الشركة منذ عشرين

عاماً واشتهر بدماثة الخلق واصيب بمرض غريب قبل 10 ايام وتم تحويله الى احدى

المستشفيات الخاصة ومكث هناك يومين ثم خرج معافى الا ان الاعراض عادت اليه

من جديد فتم تحويله الى مستشفى آخر ومكث هناك اسبوعاً.. وقام مسؤولون في

المستشفى بالاتصال على الشركة حيث افادوا ان موظفنا مصاب بالايدز وعقب ذلك

تكفل مالك الشركة بعلاجه حتى ينقل الى بلاده.. ويستطرد مسؤول الشركة قائلاً:

ان المستشفى رفض ذلك وطالب باستلام المريض ورفضنا ذلك وأمرناهم بتحويله الى

مستشفى الامراض المعدية.

ويضيف: فوجئنا في منتصف نهار اليوم (امس) بسيارة تقف امام بوابة الشركة وتلقي

بالمريض بقوة وتلوذ بالفرار وعندما اتصلناعلى المستشفى اكدوا انهم نقلوه الينا حسب

الاتفاق كما يزعمون.

وعقب ذلك قمنا بابلاغ الهلال الأحمر وجاءت احدى سياراته الا ان المسعف رفض حمله

لأنه لايتحمل مسئولية تطهير السيارة بعد نقله ثم انسحب من الموقع فورا.

الدكتور طلال اكرام مدير الشؤون الصحية بالنيابة بمحافظة جدة وبعد اطلاعه عل

ى الموضوع قال: لو نظرنا من الجانب الانساني نتألم بشدة للمنظر الذي لايمثل تعاليم

ديننا الحنيف والمسئول عن هذا الأمر لابد ان يحاسب على فعلته.

وعن الاجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات اضاف:

يتم التنسيق بين الشؤون الصحية وبين ادارة الوافدين بمديرية الجوازات بحيث يتم

معالجة مريض الايدز حتى يستطيع الوقوف ويتعافى قليلا ومن ثم يتم تحويله الى ادارة

الوافدين لترحيله الى بلاده. الجدير بالذكر ان المريض بقي ملقى على الرصيف المشتعل

حرارة من الثانية عشرة ظهرا وحتى ساعة اعداد الخبر حوالي الساعة الرابعة عصرا

دون ان يتم نقله الى أي جهة وقد اصيب بجروح خطيرة في يديه وفي وجهه جراء قذفه

بقوة من السيارة الخاصة بالمستشفى ...</div>


<img src='http://kokp.jeeran.com/صورة%20مريض%20ايدز.jpg' border='0' alt='user posted image' />


لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تحيااااااااااااااتي

صدى المشاعر 06-10-2004 04:28 PM

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ان لله وانا اليه راجعون

ماهذي القلوب القاسيه والله انه لخبر محزن هكذا علمنا ديننا ان نفعل؟؟؟ :Exclamation

مشكور ولد هجر والله يعطيك العافيه

تحياتي......... :UP

لحن الروح 06-10-2004 04:41 PM

توك توك توك لاحول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والله صورة محزنة ان لله


على العموم مشكور اخوي ولد هجر والى الامام دوما


تحياتي لك
عَـــوني

ولد هجر 06-10-2004 07:45 PM

أخي حربي هجر

أخي عوني

إني لمقدر وشاكر لكم حضوركم الكريم ولاتقطعونا



تحياااااااااااااااااااتي

رونق الماس 07-10-2004 11:28 AM

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ان لله وانا اليه راجعون

سلمت يمنا ك ولد هجر0

دموع المحبة 07-10-2004 08:39 PM

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ان لله وانا اليه راجعون

ولد هجر 13-10-2004 10:22 PM

أختي أم عدولي


أختي دموع المحبة


نور الموضوع بإطلالتكم البهية عليه


أشكركم من أعماق قلبي على المرور الكريم


تحيااااااااااااااتي

العكراوي 14-10-2004 11:28 PM

مشكور اخوي ويعطيك العافيه


وانا متعود على مثل هذه المواقف كم مرة اشوف واحد في المنامه

مرميين في الخمام

الله يكون في العون

ولد هجر 14-10-2004 11:56 PM

مرحبا بك أخي العكراوي نورت الموضوع بتواجدك الكريم




تحياااااااااااااااااتي


الساعة الآن 08:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد