![]() |
<div align="center">بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وآل محمد ظهر أمس 2 / 10/2004 جماهير كبيرة من المتظاهرين من الشيعة ضد خليفة سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين وتظاهر الشعب مطالبين من خليفة رفع البطالة عن الشيعة ومطالببين بحقوق الانسان في البحرين .. لا اطول عليكم شاهدو معي المظاهرات اللي عملتها الشعب أمس وهم يرددون (( خليفوه شيل أيديك كل الشعب ما يريدك :Bhuhhh )) http://members.*****.co.uk/buboez/ALMASSERA.WMV اتــــــــــرك لـــــــــكم التــعـــليق :M_Yes :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::: <img src='http://alfta.8m.com/yes.gif' border='0' alt='user posted image' /> والــقــادم أجــمــل</div> |
تسلم اخوي عووووووووووووووني
والله يأخذ الشيخ خليفة اللهم من كان في موته راحة لنا فأرحنا |
الله يسلمك يا خوي
اللهم آمين .. تحياتي لك عَــــــوني |
قد بين الشعب البحريني سلميته في المطالبة بالمطالب الشرعية
وبما إن من الدمقراطية ان تفتح أبواب المسيرات السلمية فها هو الشعب المسالم يخرج للمطالبة بحقوقه بكل سلمية بعيدا عن الخروج عن الآداب كما إدعوا بعض الوزراء فمثلما أضرموا النار فلن يخمدوها بعد كشف ضعف السلطة والحكومة.. فالمطالبة بإستقالة رئيس الوزراء لهو حق شرعي .. سدد الله خطى الشعب ونصره |
| الساعة الآن 03:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد