منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت000فماذا ستقول؟؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=16824)

رونق الماس 12-09-2004 06:05 PM

<div align="right">لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت .... :M_Yes

فماذا ستقولون ؟؟ :Exclamation


لو آتى اليكي شخص وطلب منكى ان تصرخي بأعلى صوتك بحيث يسمعك :O_Stupid

كل من في الكرة الارضيه من مسلمين وغير مسلمين ايش بتقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :Thinking

ملاحظه:الاتتعدى اجابتك اكثر من ثلاثه كلمات :UP

اتمنى اشوف اجوبتكم وردودكم على الموضوع :Thanks :Bye
</div>
<div align="center">مممممممنننننننننننننننقققققققققققققووووووووووووووو للللللللللللللللللههههههه :Oc_Sun1</div>

الغريب 12-09-2004 07:34 PM

سأصرخ وأقول


اللهم عجل فرجه ..

أو

ربي لك الحمد والشكر ..

جلمود الصخر 12-09-2004 08:07 PM

سأصرخ وأقول

ما عندك سالفه

بنت القمر 15-09-2004 06:33 PM

انا بقول..

ياااااااااااااااااااااااااااااللله ..


ت ح ي ا ت ي

دموع المحبة 15-09-2004 07:02 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااام

انا راح اصرخ واقول ----------

الغوث ياصاحب العصر والزمان--------

أسير الصمت 16-09-2004 07:40 AM

سأصرخ وأقول......................


<span style='color:green'><div align="center">يا منتظر عجل</div></span> :Praying

تحياتي...

المها 19-09-2004 01:29 PM

سأصرخ وأقول......................


يارحــــــمن

رونق الماس 27-09-2004 02:50 AM

اشكر الجميع على التفاعل0

ولد هجر 27-09-2004 04:42 AM

سأصرخ يأعلى صوتي

يااااااااااااااااااااااامهدي ادركنننننننننننننا


وتقبلوا مني
تحيااااااااااااااتي

المميز 27-09-2004 03:39 PM

سأصرخ بأعلى صوتي وأقول
:Praying
:Praying
:Praying

<marquee direction=right>ياالله عجل فرجه</marquee>

:Praying
:Praying
:Praying

لحن الروح 27-09-2004 04:11 PM

يااااااااااااااااااااااااااااااالله

فجر 15-11-2004 03:00 AM

<******>drawGradient()
أشكرك من كل قلبي


الساعة الآن 12:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد