![]() |
<div align="right">لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت .... :M_Yes
فماذا ستقولون ؟؟ :Exclamation لو آتى اليكي شخص وطلب منكى ان تصرخي بأعلى صوتك بحيث يسمعك :O_Stupid كل من في الكرة الارضيه من مسلمين وغير مسلمين ايش بتقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :Thinking ملاحظه:الاتتعدى اجابتك اكثر من ثلاثه كلمات :UP اتمنى اشوف اجوبتكم وردودكم على الموضوع :Thanks :Bye</div> <div align="center">مممممممنننننننننننننننقققققققققققققووووووووووووووو للللللللللللللللللههههههه :Oc_Sun1</div> |
سأصرخ وأقول
اللهم عجل فرجه .. أو ربي لك الحمد والشكر .. |
سأصرخ وأقول
ما عندك سالفه |
انا بقول..
ياااااااااااااااااااااااااااااللله .. ت ح ي ا ت ي |
سلاااااااااااااااااااااااااااااااام
انا راح اصرخ واقول ---------- الغوث ياصاحب العصر والزمان-------- |
سأصرخ وأقول......................
<span style='color:green'><div align="center">يا منتظر عجل</div></span> :Praying تحياتي... |
سأصرخ وأقول......................
يارحــــــمن |
اشكر الجميع على التفاعل0
|
سأصرخ يأعلى صوتي
يااااااااااااااااااااااامهدي ادركنننننننننننننا وتقبلوا مني تحيااااااااااااااتي |
سأصرخ بأعلى صوتي وأقول
:Praying :Praying :Praying <marquee direction=right>ياالله عجل فرجه</marquee> :Praying :Praying :Praying |
يااااااااااااااااااااااااااااااالله
|
<******>drawGradient()******>
|
| الساعة الآن 12:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد