منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   وقفة مع حاير (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=14468)

الساعي 11-05-2004 08:31 AM

أرجو أن أوفق في هذه المحاوله .... ولكم الحكم عليها :Hi_3

وقفة مع حاير
:Thinking

أنا شاب … كلي عذاب
من الهم والغم راسي شاب
أنا كتلة من الآهات .. وحسره على مافات
كتلة عمري ضاعت وغابت مابين الأوزان
عمري اللي من بعد ماكان زهرة
الهم جاه وقطف بسرعه زهره
وقفت حاير … مع نفسي
اسائلها وتجاوبني ..
وبجوابها تسائلني .. عن الماضي ..عن الأيام .. عن الأحلام
بالماضي تذكرني .. وتحاسبني عن الساعات .. والروحات والجيات.
كفايا يازمان الهم ... اريد انسى ..اريد احيا حياة الناس
اريد اسلك طريق الصح ..طريق الحق ... طريق الرب
طريق الواحد القهار .

:Bye

بقلم / الساعي

الغريب 11-05-2004 08:38 AM

محاولة جيدة منك أخي الساعي ..
وجميل جداً أن تحاول وتكتب ..
وأنصحك بالقراءة والإكثار من القراءة للخواطر والأشعار ..
وبالتالي ستكون لديك خبرة في طريقة الكتابة مع كثرة المحاولات..
كما أنصحك بالكتابة باللغة العربية الفصحى ..
وعدم اللجوء إلى الكلمات العامية ..

سنكون في انتظار جديد كتاباتك ..






تحياتي ،،

الساعي 11-05-2004 12:50 PM

شكرا أخي الغريب على تعقيبك وعلى تشجيعك لي وأعدك بالمزيد

مع خالص تحياتي

رستم 11-05-2004 03:39 PM

<div align="center">السلام عليكم

شكراً أخي الساعي على هذه المشاركة
الجميلة . و أنا مع الغريب . حاول أن تقرأ
المزيد من الخواطر لكبار الشعراء و روّاد الخاطرة .


فخير لك أن تستعين باللغة العربية الفصحى
لأنها أوقع في النفس وأكثر جاذبية . ولا تنسى
القراءة ثم القراءة ثم القراءة . فكما قالوا :

( إقرأ سنتين .. حتى تكتب سطرين )

نسألكم الدعاء وفي أمان الله</div>


الساعة الآن 03:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد