منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ذو الوجهين! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=1439)

الثائر 26-10-2002 01:52 PM

ذو الوجهين!
 

قل للذي لست أدري من تلونه.....أنا صـــــــح أم على غش يناجيني

تغتابني عند أقوام وتمـــدحني.....في آخـــــــــــرين وكل عنك يأتيني

هذان شيئان قد نافيت بينهما.....فاكفف لسانك عن شتمي وتزييني

تحيات أخوكم الصغير

الثائر



الغريب 27-10-2002 07:48 AM

الثائر

تسلم على هذه المشاركة الرائعة ..

ولكن هل هي من تأليفك .. إذا كانت كذلك .. بصراحة رائع جداً منك أن تكتب ذلك ..

في انتظار المزيد منك يا شاعرنا ..


تحياتي ،،

أبوحسن 27-10-2002 12:21 PM

فعلاً أبيات رائعة ..

وأختيار أروع منك يا (( الثائر ))

<span style='color:"00BFFF"'>ت</span><span style='color:"07B6FC"'>ح</span><span style='color:"0EADF9"'>ي</span><span style='color:"15A4F6"'>ا</span><span style='color:"1B9BF2"'>ت</span><span style='color:"2292EF"'>ي</span><span style='color:"2989EC"'> </span><span style='color:"3080E9"'>ل</span><span style='color:"3777E6"'>ك</span><span style='color:"3E6EE3"'> </span><span style='color:"3E63E3"'>و</span><span style='color:"3758E6"'>ل</span><span style='color:"304DE9"'>ل</span><span style='color:"2942EC"'>ج</span><span style='color:"2237EF"'>م</span><span style='color:"1B2CF2"'>ي</span><span style='color:"1521F6"'>ع</span><span style='color:"0E16F9"'> </span><span style='color:"070BFC"'>.</span><span style='color:"0000FF"'>.</span>:):):)

الثائر 27-10-2002 01:28 PM

شكراً أخي العزيز الغريب على أهتمامك وأطلاعك على المواضيعي , للآسف هذا الأبيات ليست من تأليفي وهي للشاعر صالح عبد القدوس , وعلى فكره ترى لي محاولات في كتابت الشعر بس بسيطه.

وإيضاً لا ننسى أبو حسن العزيز شكراً لك على الأطلاع والأهتمام.

شكراً لكم وأرجو أن نرى هذه الكلامات السحرية في كل موضوع نكتبه.

تحيات أخوكم الصغير

الثائر

الغريب 27-10-2002 07:54 PM

الثائر

أتمنى في المشاركات القادمة كتابة اسم الشاعر أسفل المشاركة .. حفاظاً لحقوقهم ..

كما أتمنى أن أرى مشاركاتك الشعرية .. في هذا المنتدى ..


تحياتي ،،

sunset 27-10-2002 08:22 PM

شكراً على هذه الكلمات الرائعه وعلى الردود الجميله من الاعضاء والى الامام دائماً .

الثائر 27-10-2002 08:32 PM

شكراً مشرفنا العزيز
 
شكراً أخي العزيز sunset على تفضلك بالدخول لموضوعي وأهتمامك.

شكراً مرة أخرى.

تقبل تحيات أخوك الصغير

الثائر


الساعة الآن 09:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد