منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   وجدت نفسي في رحمها الذكرى (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=13253)

الرضا 20-02-2004 09:00 PM

<div align="center">
.
.
.
بينما تضعف مني الذاكرة ...
تزداد قوة الذكرى
تلفني
وتلفني بقوة ،،
بلا رحمة
لتفجّر العبرة ....

**

ما بالها ذكراك كلما طال بها الزمان
وتقادمت ،،
اقتربت وتقاربت
حتى استوحشت منه اقتراب ،،
وليس يبالي ...
بل العمق سبر واستوطن .....

**

لم تعد الذكرى تلفني
وما عادت بالجوار
انظروني أمشي بها
وانظروها تقتات مني ..

**

أشيحوه البصر
مدة ارتداده
ثم ارجعوه
فهل ترون لي من باقية
؟
!
.
.
.
</div>
<div align="center">الـرضــــــا</div>

الغريب 21-02-2004 09:25 AM

بينما تضعف مني الذاكرة ..
تزداد قوة الذكرى ..
تلفني
وتلفني بقوة ،، بلا رحمة
لتفجّر العبرة ..



لذلك ..

قالوا بأن النسيان نعمة ..


ولكن هل لك بأن تشرح لي ..
كلما تضعف الذاكرة .. تزداد قوة الذكرى ؟

فمع ضعف الذاكرة .. يصعب التذكر ..



بالتأكيد سنكون في انتظار جديدك ..




تحياتي لك ولقلمك ،،


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد