![]() |
يابعيده
ليتك لأنفاسي قريبه يوم عيا الشوق يهنا بي دقيقه ليتك ياروحي لروحي اقرب من دم لوريده الحنايا صابها جرح المسافات الطويله ياحبيبه لك حبيبٍ مااهتنت بالنوم عينه المشاعر تحترق واحساسي بك أكبر مصيبه ودي ابكي ودي اصرخ ودي اهدم كل مدينه كني طير طار بجناحٍ كسيره كني غيمٍ يحمل امطار غزيره اعصفي بي واحرقيني ودي قربك يابعيده والتقيني بين نبضك واحضني طيفي واضمك ودي ابكي فوق صدرك والمح سيل دموعي بنهدك حنيني لك وبك أنيني ومنك يشكي الكل ونيني منيتي رعشة فؤادك ياالغلا وينه حنانك ياوفا حبي رجا ليلة وصالك يـاأمــيــره ليتك لأنفاسي قريبه منقول |
راااااائعه اخري تتحفنا بها اخي الفاضل
خاطره ولا احلى تسلم يدك واهنيك لديك ذوق رفيع فيما تختار |
العفو أختي مروج
الصراحة هذي شهادة أعتز بها ويسلم غاليكي :UP |
:UP الحقيقه رووووووووووووووووعه وانت تستاهل كل قصيدة مدح فيك اهنيك على ذوقك الرفيع.............تحياتي الساهر :Bye
|
تسلم أخي الساهر الصراحة هذا كثير في حقي
|
خاطره جميله واختيار موفق
|
يسلمو كلك ذوق :UP
|
| الساعة الآن 07:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد