منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   يابعيده (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=13192)

batrol2002 17-02-2004 08:19 PM

يابعيده
ليتك لأنفاسي قريبه
يوم عيا الشوق يهنا بي دقيقه
ليتك ياروحي لروحي اقرب من دم لوريده
الحنايا صابها جرح المسافات الطويله
ياحبيبه
لك حبيبٍ مااهتنت بالنوم عينه
المشاعر تحترق واحساسي بك أكبر مصيبه
ودي ابكي
ودي اصرخ
ودي اهدم كل مدينه
كني طير طار بجناحٍ كسيره
كني غيمٍ يحمل امطار غزيره
اعصفي بي
واحرقيني
ودي قربك
يابعيده
والتقيني بين نبضك
واحضني طيفي واضمك
ودي ابكي فوق صدرك
والمح سيل دموعي بنهدك
حنيني لك
وبك أنيني
ومنك يشكي الكل ونيني
منيتي رعشة فؤادك
ياالغلا
وينه حنانك
ياوفا
حبي رجا
ليلة وصالك
يـاأمــيــره
ليتك لأنفاسي قريبه


منقول

moroj 17-02-2004 10:59 PM

راااااائعه اخري تتحفنا بها اخي الفاضل

خاطره ولا احلى

تسلم يدك واهنيك لديك ذوق رفيع فيما تختار

batrol2002 19-02-2004 01:55 AM

العفو أختي مروج
الصراحة هذي شهادة أعتز بها
ويسلم غاليكي :UP

الساهر 19-02-2004 10:14 PM

:UP الحقيقه رووووووووووووووووعه وانت تستاهل كل قصيدة مدح فيك اهنيك على ذوقك الرفيع.............تحياتي الساهر :Bye

batrol2002 20-02-2004 01:57 AM

تسلم أخي الساهر الصراحة هذا كثير في حقي

fareed 20-02-2004 11:54 AM

خاطره جميله واختيار موفق

batrol2002 20-02-2004 08:19 PM

يسلمو كلك ذوق :UP


الساعة الآن 07:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد