![]() |
<div align="center">بسم الله الرحمن الرحيم</div>
هكذا دائما هي الكلمات تأتي دون ميعاد , وترحل حينما نكون بحاجة لها . وهكذا هو الحب . أتصدق أني أهواك ** وأجوب الكون لرؤياك فكفاك صدودا ياقمري** فالليل بدونك قد تاها وروحي بكفك تحملها** أتدري ؟أوما أدراك ؟ رفقا بي رفقا ياأملي ** فالجهل بها قد أعياها ******** عجبا للقلب أيا عجبا ** مامال في ومض لسواك ! وتشك بأني أكرهك ** والقلب نساك,مانساك أهواك وربي أهواك ** أنساك! فروحي أنساها ******** أشواك صدودك تجرحني **فاجعلني بحبي أرعاك وبماء الشوق أغذيك ** كي ينمو الزهر بمرعاك قالصد مميت للزهر ** والشك يدمر أحلاها ******* فكفاك غيابا وكفاك ** تعذيبا فيّ ورحماك لم يبقى مني عضوُُُ ُ ** إلا وبكى وترجاك تبا للحب وللدنيا ** ما أقساه وما أقساها ******* طير الحب لا لم يبخل ** قد بلغ أمري أياه أني أحيا وأموت إذا ** لم يلقاني أو ألقاه كل الأسقام بجسمي لم** يبقى عندي ما أقواه ****** وإذا بالطير أتى فرحا ** بشراك يا مهجة بشراك قد ظهر الحق فأخبرني** أنه يهواك.. ويهـــــواك لولا الحساد لما صارت ** كل الآلام بدنيــــــــــاك فهلمي بشوقك للقيا ** قد أقبل شوقا للقـــــــــــاك ودمتم بخير قيثارة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
قيثارة العزيزة لنا معك وقفة !!!!!!!!!!!!! :Eyes ولكن هل هذا من جديدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
الفاضل حامل المسك ,, مرحبا بك هذه ليست محاولة جديدة جديدة لكنها آخر ما كتبته من فترة وأنا في انتظار تعقيبك ودمت بخير قيثارة :Bye |
أكثر من رائع وننتظر منك المزيد :UP
|
دائماً أتوقع منك الكلام الجميل :UP
الله يخليك لنا ويكثر من كتاباتك الجميلة تحياتي :Bye |
السلام عليكم ورحمة الله
batrol2002 العاشق الصغير شكرا لكما على هذه الإطلالة اللطيفة نتمنى تواصلكما دائما ودمتم بخير قيثارة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
العزيزة قيثارة . ابداعك الدائم يجبرنا على الخوض معك في بحره رغم جهلنا بالعوم وروحي بكفك تحملها** أتدري ؟أوما أدراك ؟ حسب رأيّ مكسور رفقا بي رفقا ياأملي ** فالجهل بها قد أعياها لااعتقد وجود ربط بين الجهل والامل فلوكان الفراق بدل الجهل لكان الطف . قالصد مميت للزهر ** والشك يدمر أحلاها لعلي اعتقد أن بدل الشك الشوك قد ظهر الحق فأخبرني** أنه يهواك.. ويهـــــواك حسب رأيّ مكسور ولوكان بدل كلمة الحق كلمة (الصب ) لكان افضل عموماً القصيدة بها صور فنية وجمالية وبلاغية لكن للأسف لا يوجد جوهر او وحدة تجمع هذه الصور وعذراً لرأيّ القاصر. |
<b><span style='color:darkred'><span style='font-family:Simplified Arabic'><div align="center">ومازالت قيثارة تنزف شعراً
ففي كل مرة تفاجئنا بنص صارخ وجريء بورك هذا القلم الرائع وبورك هذا النزف الماتع . القصيدة من بحر المتدارك فعلن فعلن فعلن فعلن هناك خفقات في بعض الأبيات بودي أن تكتشفيها بنفسك لك أن تترنمي بقصيدة : <div tag='font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'> ياليلُ ، الصبُّ متى غده = أقيام الساعة موعده </div><******>doPoetry()</******> بعدها سينتظم الإيقاع ويكون أكثر وضوحاً لديكِ .</div></span></span></b> . . |
:UP اشكرك فيثار الشواق على ما بذلته من كلمات رائعه من حيث المعنا الصادق وهذه كلمات اهديها لك بمناسبة هذه القصيده.....انتبه تتبع ضنونك يلعب بعقلك جنونك اعتبر حبي مرايه والمرايه ماتخونك...تحياتي الساهر واتمنا منك المزيد. :Bye
|
السلام عليكم ورحمة الله
الفاضل حامل المسك .. لك جزيل الشكر على هذا التوضيح , واللمسات اللطيفة التي وضعتها, وسأحاول التصحيح . الأستاذ ديك الجن .. مرورك الكريم يسعدني , وتشجيعك على أن أكتشف أخطائي بنفسي , يجعلني أعشق الغوص في بحر الشعر أكثر من أي وقت مضى ... وانتظرا التعديلات في القريب إن شاء الله أخي الساهر .. شكرا على لطفك ودمتم بخير قيثارة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انقطع وصل الأمل وتبعثر همي في نصف الطريق طريق: خاوي مهجور موحش خيم الظلام وسكنت الطيور اعشاشها بدأ ضوءالقمر يختفي شيئا فشيئا اسمع صرير الرياح الغابره تتحرك الاشجار يذوب الثلج يتجمد الدم في عروقي انتابني خوف مخلوط بأهات وقلة حيله قد زاد ألمي وتداخل البرد الى جسدي بدأت ارتعش من راسي حتى قدمي سألت نفسي هل استحق العيش؟ كل شي قد بدأ يزيد ألمي سطرت خواطري بدمي ذبل الورق وجف قلمي استرجعت ذكرياتي وحبي وبدأت اقلب صفحات عشقي واتذكر من كان يسكن كياني قد تجرعت مرارة لساني ونتشر صوت انيني واهاتي كمجنون احاكي خيالي ضحية قلب قد هدم كياني قد شتت : افكاري واحلامي اختار طريقه وغير مسار حياتي سوف اجمع اوراق الشجر لأنسج منها كفني واجمع حبات الرمل واحفر قبري ليس لي سوى ان انتظر قدري اخوك : ابو اكرم |
الفاضلة قيثارة الشوق:
اقتباس:
وشكراً |
| الساعة الآن 05:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد