![]() |
موقف حصل مع صغيرة (6 سنوات}
بسم الله الرحمن الرحيم....
موقف حصل مع صغيرة (6 سنوات} قبل فترة ليست بالبعيد ويروي صاحب القصه كنت عائداً من صلاة المغرب... دخلت الصالة وجلست بأحد الزوايا وإذا بي أستمع إلى صوتها بإحدى الغرف وهي تُصلي .. قرأت الفاتحة ثم سورة الفيل بدون أخطاء ... فقلت بصوت مرتفع : شاطره حبيبتي . أستمعت لإشادتي فأخذها الحماس .. فقرأت : قل أعوذ برب الفلق * ملك الفلق * إله الفلق .... لم أتمالك نفسي فقمت واتجهت لها وأنا أضحك...ضممتها وقبّلتها وأنا أقول: خطاء لازم تعيدي صلاتك . لم تسايرني وبقيت صامدة تضرب بكفها على فخِذِها (يعني حل عني خل أكمل صلاتي ) ولم ترضخ لما أدعوها إليه إلا بعد أن لففتها عن القبلة ... وبادرتني بالقول : أكيد لازم أعيدها ؟ قُلت : أكيد حبيبتي لأنك قريتي سورة الفلق غلط . قالت : أحسن قلت : ليش أحسن ؟! قالت : لأني ما توضيت أصلاً ها ها ها ها ها ها ***************************** مع تحياتي.... العاشقــــــــــــــــــــ الصغيره ــــــــــــــــــــــــــــــه. |
| الساعة الآن 08:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد