منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   وأيــقــنت بــ...! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107501)

روح بيضاء 18-10-2012 07:27 PM

وأيــقــنت بــ...!
 
وأيــقـــنــــت بـ ....!

مسَـآئكم \ صَبآحكم


طٌهرٍ يُعآنق قلوُبكم ..

فـكرهـ آعجبتني ف آحد المنتديـآت وحبيت انقلهــآ او بالاصح الطشهـآ,,هنــآء

عنوأـنهآ وأيقنت بـــ& ؟


مسآحه لن تكتمل إلآ بزخآت هطولكم ..وفيض حبركم ..

روح بيضاء 18-10-2012 07:28 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
أيقَنتْ أنْ أحلآمُنَـآ لآتَموتْ إلآ لِ تَحيَآ غَيرُهَـآ!

بنت الشرقيه 18-10-2012 07:48 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
ايقنت ان جميع الناس عندهم احساس

طيف العمر 06-11-2012 01:47 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وأيقنت بأن.. گل شي يتحقق آذآ گآن بدآيتة نية صآااادقة ..
’~

تراتيل الحنين 07-11-2012 03:22 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
أيقنت ب أنك ستكون دائماً معي ))

AL-NAQEEB 08-11-2012 11:09 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وأيقنت ان ب كل بقعة مظلمة بصيص من الضوء

طيف العمر 16-11-2012 02:23 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
ايقنت بأن الله سيستجيب دعاائي..~

روح بيضاء 19-11-2012 10:49 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وأيــقــنت بــأنْ الله سيـحميني♥..-

طيف العمر 04-12-2012 02:05 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وايقنت ب أناختيار الكلام ، اصعب من تأليفه ....~

♥ gѕη яσσн 05-12-2012 02:24 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
* أيقنتُ بأن غسقَ اليّل يتلاشَى , و أنا أعتنْقَ صُورتكَ التي لمْ تهدر لِي وقتاً فَ الجلوس فِ حضرة الغياب مع صُورتكَ يُعوّض قليلاً من غُربة و آشتياقِ لك !

♥ gѕη яσσн 08-12-2012 03:07 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 



* أيقنتُ بأن الذي يُسعد الأنثى ؛ إشراقة الدُنيا تنبعثَ بيّن يديهَا و آحتِضانِها عند سيّلِ دمُوعِها !

روح بيضاء 08-12-2012 03:50 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
❞❀¸وأيقــْنتُ أن الكلام الجاد كالدواء مر .. ولكنه يساعد البشر على التعافي ! وأن المجامله .. كـ الحلويات كثرتها تجلب المرض !

طًهْر 09-12-2012 08:52 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وأيقنت بأن .. ،
لآ أحد يبقى لآ أحد

طيف العمر 11-12-2012 12:10 AM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 

وايقنت بـ أنك لحَن لن يعيد عزفه ﺂلزمن

ريحان 20-12-2012 08:55 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وآيقنتُ ..

بأنَّ آلضحكةُ أبداً
لن تكونَ
بديلآً
عنِ آلبكآءْ!!

ريحان 20-12-2012 08:55 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
أيقنت بـ أن الحيآإأة لا تستحق الدمووع ..!

ريحان 20-12-2012 08:58 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وآيقنت بآنك مرض وأنآ مصآبة بك ..

بنوته حساسة 20-12-2012 10:40 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
وأيقنت انك دأما معي

روح بيضاء 22-12-2012 10:00 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
أيِقنتُ بَ إن أنفَآسي الثآئِرة تُريدكَ.|..♥ •| ¦

تراتيل الحنين 22-12-2012 10:12 PM

رد: وأيــقــنت بــ...!
 
أيقنتُ بِ موتِ المَشاعر حينَ نكونُ في أشدِّ لحظاتِنا احتياجاً لها .♥*


الساعة الآن 08:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد