![]() |
وأيــقــنت بــ...!
وأيــقـــنــــت بـ ....! مسَـآئكم \ صَبآحكم طٌهرٍ يُعآنق قلوُبكم .. فـكرهـ آعجبتني ف آحد المنتديـآت وحبيت انقلهــآ او بالاصح الطشهـآ,,هنــآء عنوأـنهآ وأيقنت بـــ& ؟ مسآحه لن تكتمل إلآ بزخآت هطولكم ..وفيض حبركم .. |
رد: وأيــقــنت بــ...!
أيقَنتْ أنْ أحلآمُنَـآ لآتَموتْ إلآ لِ تَحيَآ غَيرُهَـآ! |
رد: وأيــقــنت بــ...!
ايقنت ان جميع الناس عندهم احساس
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
وأيقنت بأن.. گل شي يتحقق آذآ گآن بدآيتة نية صآااادقة ..
’~ |
رد: وأيــقــنت بــ...!
أيقنت ب أنك ستكون دائماً معي )) |
رد: وأيــقــنت بــ...!
وأيقنت ان ب كل بقعة مظلمة بصيص من الضوء
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
ايقنت بأن الله سيستجيب دعاائي..~
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
وأيــقــنت بــأنْ الله سيـحميني♥..- |
رد: وأيــقــنت بــ...!
وايقنت ب أناختيار الكلام ، اصعب من تأليفه ....~
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
* أيقنتُ بأن غسقَ اليّل يتلاشَى , و أنا أعتنْقَ صُورتكَ التي لمْ تهدر لِي وقتاً فَ الجلوس فِ حضرة الغياب مع صُورتكَ يُعوّض قليلاً من غُربة و آشتياقِ لك ! |
رد: وأيــقــنت بــ...!
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
❞❀¸وأيقــْنتُ أن الكلام الجاد كالدواء مر .. ولكنه يساعد البشر على التعافي ! وأن المجامله .. كـ الحلويات كثرتها تجلب المرض ! |
رد: وأيــقــنت بــ...!
وأيقنت بأن .. ،
لآ أحد يبقى لآ أحد |
رد: وأيــقــنت بــ...!
وايقنت بـ أنك لحَن لن يعيد عزفه ﺂلزمن ♡ |
رد: وأيــقــنت بــ...!
وآيقنتُ ..
بأنَّ آلضحكةُ أبداً لن تكونَ بديلآً عنِ آلبكآءْ!! |
رد: وأيــقــنت بــ...!
أيقنت بـ أن الحيآإأة لا تستحق الدمووع ..!
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
وآيقنت بآنك مرض وأنآ مصآبة بك ..
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
وأيقنت انك دأما معي
|
رد: وأيــقــنت بــ...!
أيِقنتُ بَ إن أنفَآسي الثآئِرة تُريدكَ.|..♥ •| ¦ |
رد: وأيــقــنت بــ...!
أيقنتُ بِ موتِ المَشاعر حينَ نكونُ في أشدِّ لحظاتِنا احتياجاً لها .♥* |
| الساعة الآن 09:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد