منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   آنـــــــدفاع طفل..|{ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107398)

شذى الزهور.. 11-10-2012 12:01 PM

آنـــــــدفاع طفل..|{
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الســــــلآم عليكم والرحمه
صبـــآح..مســآء ..الفل وااليآسمين

التقطت هاذي الآلتقاطه في البحــــر
وعجبني حماس او اندفاع الطفل



اخليكم مع الصــــــــوره..واتمنى انها تعجبكم

http://im21.gulfup.com/52aJ1.jpg
بعـــد الآقتصــآص..
http://im29.gulfup.com/tkkK1.jpg
آرآئكـــــم+انتقــــآدكم..:cool:
في آمــــآن الله..|:)

الغريب 11-10-2012 01:39 PM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
توقيت التقاط الصورة رائع

وفي اعتقادي بأن الصورة لا تحتاج إلى قص

لكنها تحتاج إلى دقة أكثر

الله يعطيكِ العافية ولا تحرمينا من جديد عدستكِ






وفق الله الجميع

صمت المشاعر1 12-10-2012 10:08 AM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحماس و الاندفاع باين في وجهه :)
التقاطة رائعه اوخيتي
الله يعطيك العافية
سلمت اليمين
|صمت :)

المحترف 12-10-2012 12:55 PM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
التقاطه جميلة .. ولكن تنقصها الدقة :)

وعقبال ما نشوفه في أحد الأندية الكبيرة :)


ويعطيك العافية ..

ابتسامة صمت 12-10-2012 06:57 PM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
التقاطه رائعه
شذى,,,
الله يعطيكِ العافيه
ننتظرالقادم من عدستك


ابتسامة صمت

طيف العمر 15-10-2012 10:52 PM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
التقاطه قووويه ولكن زي ماقالو تحتاج الى دقه حبتين..~

يعطيش العافيه وننتظر جديد التقاطاتك..~

قطرات ندى 17-10-2012 03:36 AM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
شذوووي |
التقاطة جمييلة
ربي يعطيك العافية
دمتِ ي عسسل

AL-NAQEEB 28-10-2012 11:10 AM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
شذى الزهور




اندفاع الطفل خطير بس تحتاج الصورة احترافية أكبر
بارك الله فيك أختي

زهور الريف 06-11-2012 09:44 PM

رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
/
لقطة أحترافية وجميلة
بس أعتقد إن التصوير بالجوال ولا ؟
/
:
..} شذى الزهور{..
:)
يعطيك العافية كل الشكر لكِ


الساعة الآن 09:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد