![]() |
آنـــــــدفاع طفل..|{
بسم الله الرحمن الرحيم
الســــــلآم عليكم والرحمه صبـــآح..مســآء ..الفل وااليآسمين التقطت هاذي الآلتقاطه في البحــــر وعجبني حماس او اندفاع الطفل اخليكم مع الصــــــــوره..واتمنى انها تعجبكم http://im21.gulfup.com/52aJ1.jpg بعـــد الآقتصــآص.. http://im29.gulfup.com/tkkK1.jpg آرآئكـــــم+انتقــــآدكم..:cool: في آمــــآن الله..|:) |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
توقيت التقاط الصورة رائع
وفي اعتقادي بأن الصورة لا تحتاج إلى قص لكنها تحتاج إلى دقة أكثر الله يعطيكِ العافية ولا تحرمينا من جديد عدستكِ وفق الله الجميع |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحماس و الاندفاع باين في وجهه :) التقاطة رائعه اوخيتي الله يعطيك العافية سلمت اليمين |صمت :) |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
التقاطه جميلة .. ولكن تنقصها الدقة :)
وعقبال ما نشوفه في أحد الأندية الكبيرة :) ويعطيك العافية .. |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
التقاطه رائعه
شذى,,, الله يعطيكِ العافيه ننتظرالقادم من عدستك ابتسامة صمت |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
التقاطه قووويه ولكن زي ماقالو تحتاج الى دقه حبتين..~
يعطيش العافيه وننتظر جديد التقاطاتك..~ |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
شذوووي |
التقاطة جمييلة ربي يعطيك العافية دمتِ ي عسسل |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
شذى الزهور
اندفاع الطفل خطير بس تحتاج الصورة احترافية أكبر بارك الله فيك أختي |
رد: آنـــــــدفاع طفل..|{
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته / لقطة أحترافية وجميلة بس أعتقد إن التصوير بالجوال ولا ؟ / : ..} شذى الزهور{.. :) يعطيك العافية كل الشكر لكِ |
| الساعة الآن 09:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد