منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107175)

روح بيضاء 18-09-2012 03:39 PM

يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
//
يَامَحلآ الذكْرى إلِى مْضـَتْ ../

خَلْفيـاتْ بِي بِي أطفأإلْ../
http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963621.jpg http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963874.jpg

http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963115.png http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963333.jpg

http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963886.png http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963497.png

http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963738.jpg http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963709.jpg

http://im24.gulfup.com/2012-09-18/13479699633810.jpg http://im12.gulfup.com/2012-09-18/1347970148661.jpg

http://im23.gulfup.com/2012-09-18/1347970243151.jpg http://im23.gulfup.com/2012-09-18/1347970243832.jpg

http://im17.gulfup.com/2012-09-18/1347971649551.jpg http://im17.gulfup.com/2012-09-18/1347971649232.jpg
وانشَالله عْجبَتـْكُم صوُورْ
تحيـاتي ../ رُووحْ بيَضااء

إشراقة أمل 19-09-2012 03:47 AM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
يا لبىااا قلوبهم .. فديتهم ,,

الأطفال | قالب تُصبُّ فيه جُل همومنَا لتحيلها إلى ابتسامات :)

//

لله در روح بلون قلوب الأطفال, أعطت لتتألق ..

شكرًا لك .~

الغريب 19-09-2012 09:10 AM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اختيار رائع للخلفيات

خصوصاً أنها للأطفال :)

الله يعطيكِ العافية






وفق الله الجميع

تراتيل الحنين 19-09-2012 02:46 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
http://im29.gulfup.com/2012-09-19/134805505961.jpg

لـــبى ((يدنن)) خلفيات ولاأروع جوونان عواافي ياعسل لكـي ودي ((تراتيل الحنين))

طيف العمر 19-09-2012 05:22 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
تم اللطش ..^_^
خلفيات راائعه

يعطيك العافيه على تواصلك وعطائك الواضح..

الف شكر لش..~

روح بيضاء 21-09-2012 12:12 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل (المشاركة 1035712)
يا لبىااا قلوبهم .. فديتهم ,,

الأطفال | قالب تُصبُّ فيه جُل همومنَا لتحيلها إلى ابتسامات :)

//

لله در روح بلون قلوب الأطفال, أعطت لتتألق ..

شكرًا لك .~

مُتألِـقه بحظُوُوركْ هُنَا
مَاننحْرمـ..-/

روح بيضاء 21-09-2012 12:16 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 1035730)
اختيار رائع للخلفيات

خصوصاً أنها للأطفال :)

الله يعطيكِ العافية






وفق الله الجميع

ألأروع حُظووُرك
ماننحرْم من هالطْله../

روح بيضاء 21-09-2012 12:20 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الحنين (المشاركة 1035766)
http://im29.gulfup.com/2012-09-19/134805505961.jpg

لـــبى ((يدنن)) خلفيات ولاأروع جوونان عواافي ياعسل لكـي ودي ((تراتيل الحنين))


لِروحكـ جنـائن ورُودْ../
تَشكُرات ... ياقمـر../

روح بيضاء 21-09-2012 12:24 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر (المشاركة 1035799)
تم اللطش ..^_^
خلفيات راائعه

يعطيك العافيه على تواصلك وعطائك الواضح..

الف شكر لش..~


لِحـظووُركْ القَميـل بَاقة وَردْ../
ماَننْـحرم من هَـالطلهْ الحْلووَه~

شذى الزهور.. 21-09-2012 01:26 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
..{
فديتهم يدنون
رمزيـــآت رآئعه وعذبه كـ ذآئقتكِ
لاتحرمينا من روعــة اختيآرك


لكِ ودي..|:)

صمت المشاعر1 21-09-2012 10:53 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 


متصفح جميل
واختيارات رائعة ومميزة
سلمت يمناك
|صمت :)

النبض الصامت 22-09-2012 12:23 AM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
.. ... .

الطفل في مكان والخلفية في مكان

وهذا الافضل

شيء مُفضل

الله يعطيك العافية

لا تحرمينا الجديد



والسلام خير ختام

روح بيضاء 24-09-2012 03:01 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الزهور.. (المشاركة 1036239)
..{
فديتهم يدنون
رمزيـــآت رآئعه وعذبه كـ ذآئقتكِ
لاتحرمينا من روعــة اختيآرك


لكِ ودي..|:)

لـِي حْضـوُركـ
دَائمــاً
نْكهـه خاَصـه ../

روح بيضاء 24-09-2012 03:07 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1 (المشاركة 1036288)


متصفح جميل
واختيارات رائعة ومميزة
سلمت يمناك
|صمت :)

تُشـــَــرفنِي بَعثرَة حرُوُفكْ
لاَعـْدمتْ هاَلطله../

روح بيضاء 24-09-2012 03:13 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت (المشاركة 1036337)
.. ... .

الطفل في مكان والخلفية في مكان

وهذا الافضل

شيء مُفضل

الله يعطيك العافية

لا تحرمينا الجديد



والسلام خير ختام

سعدتُ بحظورك العذب
لاتحرمني من طلالتك


دمت بود..|

أنين الشوق 01-10-2012 01:13 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 


http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963333.jpg

نآآيسأأت ..
يسلمو ياقميل :)

روح بيضاء 05-10-2012 02:58 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 1037976)


http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963333.jpg

نآآيسأأت ..
يسلمو ياقميل :)


النـَايـِسْ
حُظُـوُركـْ
تشَكـراتتْ ../ يـاقَلْبِـيْ~

بنوته حساسة 07-10-2012 07:28 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963874.jpg

يمه فديت هالبنت

يسلمو عالطرح
الجميل

روح بيضاء 11-10-2012 03:42 PM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة (المشاركة 1039159)
http://im24.gulfup.com/2012-09-18/1347969963874.jpg

يمه فديت هالبنت

يسلمو عالطرح
الجميل


لـِي حِظُوُرك باَقَة وُرود
لاتحرميني من هالطله

العسسسَل

≈ мɪss 7σσř 12-10-2012 11:35 AM

رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ
 
لبى قلوبهم ياناس يهببلوون

روح بيضاء يسلمو على هالذوق

ودي لكِ


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد