![]() |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
كل عام والجميع بخير
الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة وفق الله الجميع |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
مشرفنا
وانت بصحه وسلامه تسلم ع المروور |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
واااااااااااو روووووعه
تسلمييين عومري وانتي بخير وبصحة وسلامة...~ |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
وانتين بخير
ـآيههٍ القمًآلٍ دآ ي بتتْ ذوقً ـآحترًآفُيْ يخوًنهً التعًبيرً تمً اللطشً .~ يعًطيًككِ العآفًيٍه يْ ربْ دمتِ : ) |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
وأنتي بالف خير وصحه وسلامه وجميع اعضاء المنتدى وياربي تعودونها تحياتي (تراتيل الحنين) |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
http://im28.gulfup.com/2012-08-19/1345382191451.png http://im28.gulfup.com/2012-08-19/1345382191502.png http://im28.gulfup.com/2012-08-19/1345382191523.pnghttp://im28.gulfup.com/2012-08-19/1345382191104.png
هههه سيناريو جميل .. حتى لو تصير الوحدة جدة .. تفرح بالعيدية .. لبىاا أمي، تفرح كل عيد لما يجيها خالي ويعطيها العيدية .. عساها عادة ما تنقطع خالوو .. الله يطول بعمرك ، // وهذي عيديتي لكم :p http://im28.gulfup.com/2012-08-19/1345382191887.png ،’ كل عــام والجميع بخير ، بوركتِ عزيزتي للنثر السعيد ، محبتي ، |
رد: كلــــ عاام وانتم بـ الف خيير
.،..
والجميع بخير مناسبة بالفعل رائعة وكل مافيها جميل عسى الله يبلغنا عيد الاضحى ورمضان القادم وعيد الفطر الله يعطيكم العافية اختيارات مميزة والسلام خير ختام |
| الساعة الآن 10:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد