منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حياكم الله في ديوانيتنا .. شاركونا والدعوة عامة .. !! (أبوفؤاد) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=9840)

الديواني 28-08-2003 02:12 PM

حياكم الله في ديوانيتنا .. شاركونا والدعوة عامة .. !! (أبوفؤاد)
 
<div align="CENTER">
بسم الله الرحمن الرحيم


أعزائي وأحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة عندي لكم فكرة خطرت على بالي وأتمنى من الجميع الرضى والقبول
من المشرف العام إلى المراقب العام إلى المشرفين وأخيرا إلى الأعضاء
الفكرة هي وباختصار <span style='color:red'>( ديوانيه )

ديوانيتنا شامله كل شي فيها يعني كلها منوعات
تقدرون تشاركون بجميع ما يخطر في بالكم من </span>
إهداءت بجميع أنواعها سواءا كانت صور أو أصوات
مواقف محرجة أو مضحكة
رسالة عتاب
أخبار البلد
كلمات حب
تبريكات
غشمره
ترحيب
وغيره
لا تترددون في المشاركات بكل ما يجول في خواطركم حتى
نضفي رونقا جميلا وعائليا على منتدانا الحبيب

ولي رجاء خاص
أتمنى من الجميع الإلتزام بالأخلاق الحميدة والتعاليم الإسلامية
السائرة على نهج رسول الله <img src='style_images/1/p1.gif'> وأهل بيته
وعدم مضايقة وتجريح الآخرين


تحياتي :D للجميع
أخوكم / أبوفؤاد
</div>

الغريبه 28-08-2003 02:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فكره حلوه منك ابو فؤاد يعطيك العافيه***10***

تحياتي,,,

الديواني 29-08-2003 02:03 PM

<div align="center">أريد منكم تفاعل
أريد أشوف مشاركات
وينكم يا أولاد وينكم يا بنات
يعني معقوله ما فيه ولا واحد عجبته
الفكرة غير أختنا في الله الوحيدة فقط ( الغريبة )

تحياتي لج ومشكورة يالغريبة والله يكثر من أمثالج
</div>

الديواني 30-08-2003 12:05 PM

<span style='color:teal'><div align="CENTER">بيت شعر أعجبني </div></span>
<div tag='font="Simplified Arabic,4,firebrick,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
تواضع تكن كالنجم لاح لناظرٍ=على صفحات الماء وهو رفيعُ
ولا تكن كالدخان يعلو بنفسهِ=على طبقات الجو وهو وضيعُ
</div><******>doPoetry()</******>
<div align="CENTER">تحياتي</div>

ولدي الخالد 30-08-2003 12:49 PM

السلام عليكم

انا ودي ارسل رسالة عتــاب

لكل الأعضاء الذين لا يشاركون

ولا يعطون نكهة لمنتدانا ولا يمكن لأي

مكان أن يتحرك لوحده ، فيد الله مع الجماعه

أتمنى أن نرى تفاعل أكبــر من ذلك ، لكي نرتقي بمنتدانا

ويكون منتدانا من المنتديات ، التي يشار اليها بالبنان .

مجــرد أمنية من جميع الأعضاء .

الشكر لك أخي بوفؤاد ( الديواني )

تحــــــياتي ،،،،

الديواني 30-08-2003 01:28 PM

<div align="center">رسالة عتاب تحتاج إلى أذن واعية
صحيح كلامك يا ولدي الخالد
وإنشالله يسمعون منك
ويتحقق اللي في
بالك .. يارب

تحياتي
لك
</div>

الديواني 30-08-2003 03:43 PM

زهيريه
أتمنى تعجبكم


وَادَعْتكُم بالسَلاَمَه

وَادَعْتكُـم بالسَـلاَمَـه يَـا ضُـوَى عينـي

وخْلاَفكُـم مَا غَمَّـض جفْنِـي عَلَى عينـي

وَاعَدْتنِـي بـالْوَعَـدْ لَـمَّنْ حَفَـتْ عينـي

ظَلّـيْت يَـاسِيْــدِي جسْـم بْلَـيَّا رُوح

قَـدْ فَرْ منّي العَقـل ظَلْ الْجسْـم مَطْـرُوح

كْـلْ العَرَب هَـوّدَتْ وَانَا شْقِـي الـرُوح

يَا نُـوْر عينـي مثـل مَاارْعَـاكْ رَاعِينـي


سعـد الفايـز

الديواني 31-08-2003 09:20 AM

مواساة المؤمنين

مواساة بالمال
و
مواساة بالجاه
و
مواسة بالدعاء
و
مواساة بالتوجع لهم
و
مواساة بالبدن والخدمة
و
مواساة بالنصيحة والإرشاد


وعلى قدر إيمان المرء تكون مواساته لأخيه

دانة الرياض 31-08-2003 04:59 PM

مشكور أخوي الديواني على هالديوانية الحلوة ..




ومني هالمشاركة إن شاء الله تعجبكم ..





قمة البراءة مو ؟؟

الديواني 31-08-2003 05:36 PM

حلوة منج هالمشاركة يا دندونه
بصراحة
أنا تعبت وما لقيت حلاوة مصاص تترس حلجه
***14***
مشكوووووووره

همس الكلام 31-08-2003 09:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


على طاري الزهيريات يا بو فؤاد :

أوه يا مال يا ماااااااااااال اوه يا مال

ما طاعني القلب يا الاحباب ينساكم

محبوس في شفكم بعدي برجواكم

عقب الوطن يا الاحباب عقب فرقاكم

خليتني يا حبيبي بالديار وحيد

هاتوا دواكم جان الطب فيني يفيد

ما تعلمون الفطم عقب الرضاع شديد

إنتو شفاي ودواي يوم بلقاكم

أوووووووه يا مال

ايه والله لقاك يا بو فؤاد ادوا وبلسم للروح



أخوكَ / همس الكلام

الديواني 01-09-2003 10:27 AM

أعرفك يا همس الكلام

تحب الزهيريات

وهذي الزهيريه لعيونك

<span style='color:teal'>يـامـن علـى زود حِسْنِـكْ صـافــيٍ مَنْهِلِكْ

يـاليـت احظـى بجـوابٍ أو رضــا مـن هَلِكْ

زوّدتـهـا مَقْـدَرْ اصْبــرْ شــوفنــي مِنْهَلِكْ

انـت الـذي مُنْيتــي وانعــاش لـي بـس مـر

بـالـريـج محـلاك وبـريجــك أنـا بـس مـر

نـذرٍ علـي ان عنيــت وزرتنـــي بـس مـر

وانسـى جميـع البشـر من عـاش او مـن هلـك
</span>

همس الكلام 01-09-2003 10:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أأبا فؤاد .. والفؤاد منكَ ظام ٍ ومولعُ

أأبا فؤاد .. والبعاد عنكَ حزنٌ وموجِعُ

وهذه زهيرية أخرى يا أبا فؤاد ، أهديها

للذي سكن روحي وهواه قلبي


يا زين حبك

يا زين حبك بلب حشاي ظل وسكن

كلمة وسْـبَـتَّـتْ معاليق الضمير وسكن

ما لوم من هو في هوى الخلان جن وسكن

مثل المسودن دموعه فوق خده وكف

يبجي على ما مضى يصفق براح وجف

إن ردت ابطل عن التذكار واسكن واكف

ما كف عني ولع ذاك الحبيب وسكن



<span style='color:deeppink'>سْـبَـتَّـتْ : تغلغلت ، رسخت في الأعماق

<span style='color:deeppink'>المسودن :
المفهي ، مثل المضروب على راسه

ما يدري وين يروح
</span></span>



أخوكَ / همس الكلام

الديواني 02-09-2003 08:39 AM

<div align="center">نورت الديوانيه بطلتك يا حبيبي يا همس الكلام

<span style='color:teal'>حياك الله وهذي زهيرية ( دمع النواظر ) لعيونك


دَمْع النَـوَاظرْ هَـمَلْ فـوق الخُـدودْ وجَـرَى

وظَلّيـتْ مـحْتَار أفَكّـر بالْذي هـو جَـرَى

عَلَـى وليـفٍ نـوَى الفْـرَاق يـوم جَـرَى

شَـيَّدْ بقَلْبـي غَرَامَـهْ مـن الـمَوَدَّه قصُـور

شْخْطَـاي يَا زيـنْ قـل لي مَا فَعَـلْتْ قصُـور

جَاهَـدْت بـهَوَاكْ قومـي والحَقْـتْ مَقْصُـور

كْـلْ الجْمَـاعَه افْزَعَـوا مْن دون شَيْ جَـرَى
</span></div>

إشراق 02-09-2003 09:00 AM

يالديواني بصراحة عندي قضية قاهرتني بشكل ما تتصور

ليش بعض الشباب الله يهديهم يحبون يكتبون ويخربطون في مكان خراهم وأنتم بكرامة

يعني .. نشوف خرابيطهم وذكرياتهم مكتوبة في دورات المياه .. هذا يكتب ذكرايات أبو

كذا..وهذا يكتب كذا .... ؟؟

هذه القضية التي شاغلتني من زمان





*** إذا كنت تقصد بالمشاركة كذا فـ OK وإذا كنت تقصد غير ذلك .. فالمعذرة على التلخبط ***7***

الديواني 02-09-2003 10:08 AM

<div align="center">أبوعبادي
للأسف أخي الكريم ..
هذا التخلف بعينه ومنظر غير حضاري
نشوفه دائما على الجدران أو في دورات المياه
ولا والقهر إنك تشوف فللة راعيها صارف دم قلبه عليها
وروعة في الجمال الهندسي وتلقى هالمنظر السخيف على جدرانها
يعطيك العافيه أخي المروق
ماعاش اللي يقهرك .. !

وشرفت
ديوانيتنا
</div>

دانة الرياض 03-09-2003 02:29 PM

شممكن نقول لأخونا اللي على السلم ؟؟***8***

الديواني 03-09-2003 02:42 PM

<div align="center">نقول له :
<span style='color:red'>
شر البلية ما يضحك ..


شكرا على هالمشاركة اللطيفة
يا دندونه ..
نرجو المزيد ..
</span></div>

الديواني 08-09-2003 10:53 AM

<div align="center"><img src='http://www.abunawaf.com/web/_uploads/Aziz/lo0k.jpg' border='0' alt='user posted image' />

شقاوة أطفال .. !!</div>

إشراق 08-09-2003 12:13 PM

ذكرني .. بـ بابا فين ***7***

وكذلك.. قصدية الأمير عبدالرحمن بن مساعد ...

((شايف يا طلال شقاوة العيال

طلال وهو يتمتم .. يا حليـ ـ ـ لـ ـ هم الله يخلـ ـ يـ هم ويحفظهـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـم ))




إلا على يا بوفؤاد .. وش أخبارك ؟؟ ؟؟ ***11***


وش رأيك بالأمعة ؟؟؟










تحياتي لك

الديواني 08-09-2003 04:09 PM

موقف طريف ومحرج
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

<span style='color:darkred'>أبي أقول لكم هالسالفه صارت لي قبل لا يتوفى عمي أبو زوجتي الله يرحمه


في مناسبة أليمة .. وفاة أحد الأقارب في قريتنا الحبيبة ( الطرف ) يبي عمي يقوم بالواجب ويعزي الأهل
أول ما وصلنا واسترحنا في المجلس قدموا لنا الفواكه واللذي منه ..
يوم شباب المجلس طلبوا منه يتفضل بالأكل ..
كانت المفاجأة

أثاري المسكين نسى طقم أسنانه الصناعية ولا يقدر ياكل الا بهم ..
***16***

<span style='color:purple'>المراد .. كان يوعان وبعدين يابوا له تمر ولبن وأكل
.


تحياتي للجميع
وحياكم الله بديوانيتنا
***10***
</span></span>

الديواني 16-09-2003 04:23 PM

رمش عينك
 
[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,10,skyblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
عدد رمش عينك أنا بي جروح=كثر ما فؤادي تعب في هواك
كثر ما ضحكت وكثر ما أنوح=كثر ما لعينك وطيت الهلاك
كثر ما إنت ظالم تراني سموح=لأنك حبيبي ولا لي سواك
لأنك جروحٍ تحب الجروح=لأنك فؤادي وفوادي فداك
[/poet]

مسموع

خطر 16-09-2003 04:35 PM

احبتي

اشكركم على هذه الديوانيه

وكما تفضل الاخ ابو عبادي على مشاركته والتي تتضمن الكتابه والخربطه على الجار
انه منظر مؤسف بالحقيقه اشخاص يتعبون من اجل بناء فلته وياتي شخص سخيف
ما يعرف ماذا يفعل فيكتب ذكريات مثل_بوحنان طز_مخاوي الليل_الهلال عز_امبالا85
المزيون_الهجير واحيانا في رحلاتهم الاوساخ ترمى من كل ناحيه وبصراحه مناظر كثيره
تؤسف فالحكومه ما عملت هذه الاشياء الا من اجلنا

تقبلوا تحياتي

اخوكم الصغير (الخبره)

دانة الرياض 16-09-2003 09:41 PM

ولله في خلقه شؤون ..

الديواني 17-09-2003 12:37 AM

بل يا دندونه !
يُمـَّـه .. بسم الله
من وين طلعتي هذا .. ؟
من المتحف والا من تاج محل
لا والقهر ما سك له جوال ويغازل !
يعطيج ألف عافيه ونورتي ديوانيتنا !
***10***

دانة الرياض 17-09-2003 11:44 AM

منورة بأهلها ,,



تسلم ,,

دانة الرياض 17-09-2003 03:49 PM

[MARQ=LEFT]بدون تعليق ..[/MARQ]
***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7***

الغريبه 17-09-2003 06:33 PM

ليش فيها اسنان هي؟؟***7***




مشكوره دانه***16***

batrol2002 18-09-2003 12:08 AM

بل دانة الرياض
شالصورة هذي
الظاهر هذا مو معجون أسنان الظاهر أن تيزاب
اللي طيح ضروسه كذا












تحياتي لك***10***

دانة الرياض 19-09-2003 05:11 AM

يعطيكم العافية الغريبة و بترول ..




قلت لكم بدون تعليق ..

الساهرة 19-09-2003 10:42 AM

مشكور يا الديواني على الديوانية وعلى المشاركات الي فيها
وانت يا دانة المنتدى مشكورة على الصور امتعتينا
وبالنسبة للكلام الي قالة ابو عبادي اقول فعلا واحيانا نرى العجب العجاب ودي امسك وحدة بالصدفة وهي تكتب علشان اصفقها كف ولا تعودها مرة ثانيه ( بل عاد كف مره وحده )***8***

ولكم هذي ترحيب بكل من يدخل ديوانية الديواني
http://www.ashog.com/images/angel9-welcome.gif

تحياتي

الديواني 19-09-2003 04:32 PM

إسمحوا لي أعزائي أهِّل و سهِّل بمشرفتنا الغالية
الساهرة
وبصراحة هذي يبيلها وليمة كبيرة
نورتي ديوانيتنا ومشكورة
على هدية الترحيب
تحياتي لج
كلالالالام
***10***

هل القمر 19-09-2003 09:29 PM

شكر
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي أبو فؤاد الديواني هذه الفكرة بصراحة أعجبتني
ولكن هل يوجد في المنتدى أشخاص يقبلون بعض الكلمات
أرجوك لا تفهمني خطأ لأن في أشخاص يفهمون خطأ
على العموم شكر وتقدير لك ***10***
***1*** طبعا أنا حزين لأن بعض الاصدقاء لا يقبلون هذا الكلام

دانة الرياض 19-09-2003 09:30 PM

[MARQ=LEFT]رضا الناس ..[/MARQ]

الديواني 19-09-2003 10:05 PM

هل القمر
أولا
مرحبا بك في ديوانيتنا ولك كل إحترام وتقدير
ثانيا

أخي الكريم هل لي بتوضيح منك عن أي كلام
تقصد ؟
وهل الكلام المقصود فيه تجريح للغير ؟

آمل منك سعة الصدر والإجابة ..
تحياتي ***9*** لك
كلالالالالالام

الديواني 19-09-2003 10:11 PM

صدقتي أختي الكريمه
دندونه
إرضاء الناس غاية لا ولن تُدرك
بصراحة
مشاركة جدا روعة وأهنيك على حسن الإختيار
وإلى المزيد من المشاركات المميزة

تحياتي ***9*** لج
كلالالالالالام

دانة الرياض 20-09-2003 06:13 AM

أكيد رضا الناس غاية لاتدرك ..


العفو ..


هذا من فضل ربي ..

الديواني 20-09-2003 02:48 PM

سألت الصغيرة والدتها بتعجب : ماما كل العصافير تعرف تطير ؟
أجابت الأم : طبعا ٍيا صغيرتي ..
فسألت الطفلة : إذأً لماذا لاتطير خادمتنا وأنا أسمع بابا دائما يقول لها : ياعصفورتي !!!
فقالت الأم : لاعليك يا حبيبتي فسأجعلها تطير فوراً .. !!


كلالالالا ***9*** لالالالالام

الغريبه 20-09-2003 07:24 PM

في الماضي وفي الحاضر
 
في المـــــــــاضي وفي الحــــــــــاضر

http://www.altaraf.com/vb/files/imag...-17_204231.jpg

دانة الرياض 20-09-2003 07:28 PM

انتي صاجة يالغريبة ..





بس مو كلش عاد نطاوع رجالنا شوية ..


الساعة الآن 02:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد