منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=40560)

دواة 12-07-2007 02:07 AM

الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
بحمد الله وفضله وصل الأستاذ أحمد الطويل (أبوفاضل) إلى منزله بعد تماثله للشفاء حيث مكث في مستشفى الملك فهد مايقارب الشهر أثر تعرضه للحادث المروري الأليم قبل الإختبارات .. وهو الآن في منزله وبين عياله .. ذلك من فضل الله . (( الحمدلله على السلامه ياأبافاضل )) وتهانينا لابنه فاضل وأخوته وذويه جميعا ونسال من الله بمحمد وآله أن يتمم عليه نعمة الصحة والعافيه .:

إشراق 12-07-2007 02:15 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله



وأسأل الله العلي القدير أن يتمم عليه نعمة الصحة والعافية بحق أهل البيت عليهم السلام

الغريب 12-07-2007 02:15 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته

بارك الله فيك على هذا الخبر السعيد

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين














وفق الله الجميع

العصري 12-07-2007 02:17 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
خـَبَر بجد مُفرِح فِي هذا الليل الدامس , دووواة لك ِ البشارة :)




عصري .

محير النجوم 12-07-2007 02:20 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله
وأسأل الله العلي القدير أن يتمم عليه نعمة الصحة والعافية بحق أهل البيت عليهم السلام

سلسبيل2 12-07-2007 02:33 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
لا نستطيع إلا ان نقول الحمد لله رب العالمين على سلامة الأستاذ الكريم أبو فاضل

نسأل الله أن يمد في عمره وان يضاعف حسناته أضعاف آلامه إنه الجواد الكريم

ونسال الله سبحانه وتعالى ان يحفظه واهله ويحفظكم جميعاً من البلايا والمصائب انه الحافظ الرحيم

وشكرا لمن وافانا بالخبر السار

مجاهد 12-07-2007 03:15 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله على سلامة ابو فاضل
وانني فرح بهذا الخبر ...بل كل مدينة الطرف فرحة
ويجب علينا الشكر لرب العالمين
( شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا لـــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــه)

ملاك الحب 12-07-2007 04:10 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الف الحمد للة رب العالمين على سلامت من هو الاب والمربي لي جميع ابناء الطرف واهنا عائلة على سلامتة

بوعبدالغني 12-07-2007 06:49 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
خبر والله يفرح الف الف الف الف الحمدلله على السلامة
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله



وأسأل الله العلي القدير أن يتمم عليه نعمة الصحة والعافية بحق أهل البيت عليهم السلام

حامل المسك 12-07-2007 08:54 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
نستطيع إلا ان نقول الحمد لله رب العالمين على سلامتك أيهاا الأستاذ الكريم أبو فاضل و أجر وعافية إن شاء الله

نسأل الله أن يمد في عمره وان يضاعف حسناته أضعاف آلامه إنه الجواد الكريم

ونسال الله سبحانه وتعالى ان يحفظه واهله ويحفظكم جميعاً من البلايا والمصائب انه الحافظ الرحيم

وشكرا لك دواة على هذاا لخبر السار

بدر البدور 12-07-2007 09:42 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد لله رب العالمين على السلامة يابوفاضل ونهنئ الأولاد والأهل بذلك ونسأل من الله العلي العظيم أن يعافيكم ويعافي جميع مرضى المسلمين والمسلمات وأن يجعلهم في أتم الصحة والعافية بحق محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين

دايم الاحساس 12-07-2007 10:04 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته

بارك الله فيك على هذا الخبر السعيد

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

العميد(1) 12-07-2007 10:12 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمدلله على سلامتك يابوفاضل .......... والله هالخبر افرحنا كثيرا

الصحفي 12-07-2007 01:08 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
كم نحن سعداء بخروج أستاذي الفاضل أحمد بن علي الطويل ( أبو فاضل ) من المستشفى والحمد لله على السلامة وبالشفاء العاجل ،،،،،،،،،،،،،،، وما تشوف شر وأكرر حمداً على سلامة الغالي.

غريق الازرق 12-07-2007 01:14 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الف الف الف الحمدلله على السلامة :110: :110: :110: :slams: وماتشوف شر انشاالله

لحن الروح 12-07-2007 01:40 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
خبر افرح قلوبنـا جميعـاً بخروج أستـاذنـا أحمد بوفـاضل الطويل

والحمدلله على سلامته ومايشوف شر واول العافيه ان شاء الله

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

مشكووور اخوي دواة على الخبر السعيد المفرح ..


لحن الروح

عاشق المهدي(عليه السلام) 12-07-2007 02:01 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على السلامه ياأبافاضل

المهيمن 12-07-2007 03:58 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله
وأسأل الله العلي القدير أن يتمم عليه نعمة الصحة والعافية بحق أهل البيت عليهم السلام

أبو الزهراء 12-07-2007 05:56 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد لله على سلامتك يا أبا فاضل ونتمنى لك طول العمر إن شاء الله

القائد الصغير 12-07-2007 07:35 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على سلامتك وانشاء انشوفك في افضل حالاتك


دورة خليجي 2 هي لكم فكونوا لها

بوزينب 12-07-2007 09:00 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته

بارك الله فيك على هذا الخبر السعيد

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

أويس القرني 12-07-2007 09:38 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد لله على كل حال .......... والله هذا خبر قد أسعدنا .

بوفاضل غالي علينا ومربي قدير , أسأل الباري سبحانه بحق أم البنين أن يلبسه ثوب الصحة , ويعود كما كان أن شاء الله ......

الدمعه المنسية 13-07-2007 02:33 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته

بارك الله فيك على هذا الخبر السعيد

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

وش الخبر الزيييييييييين هذااااااااا

(روح الله) 13-07-2007 05:26 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الـــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــــف
الحمد لــلــــــه علئ سلامه
الا ستـاد ابوفاضــــل

بحر الشوق 13-07-2007 11:37 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد الله على السلامة اجر والعافية
أسال الله ان يشفيك الشفاء العاجل وأول العافية وماتشوف شر يابوفاضل

Moner 14-07-2007 12:32 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الف ... الف ... الف الحمدلله على السلامة يا بو فاضل

الأسير 14-07-2007 08:27 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
السلام عليكمـــ.....................

الحمد لله على خروج بو فاضل من المستشفى
ونتمنى له دوام الصحه والعافيه
شافاه الله وعافاه

الفقير إلى رحمة ربه 14-07-2007 09:52 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته


أسأل الله العلي القدير أن يمنّ عليه وعليّ وعلى جميع المرضى بالصحة والعافية

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

واثق الخطوة 15-07-2007 03:04 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
لا نستطيع إلا ان نقول الحمد لله رب العالمين على سلامة الأستاذ الكريم أبو فاضل

نسأل الله أن يمد في عمره وان يضاعف حسناته أضعاف آلامه إنه الجواد الكريم

ونسال الله سبحانه وتعالى ان يحفظه واهله ويحفظكم جميعاً من البلايا والمصائب انه الحافظ الرحيم

وشكرا لمن وافانا بالخبر السار

واثق الخطوة 15-07-2007 03:06 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
السلام عليكم

الحمد لله على خروج بو فاضل من المستشفى
ونتمنى له دوام الصحه والعافيه
شافاه الله وعافاه

الودود 15-07-2007 01:46 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد اللة على السلامة يا بو فاضل

Shevchenko_7 15-07-2007 02:34 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله

نور الولاية 15-07-2007 03:12 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد لله على سلامتك يا ((الوالد))

الله يعطيكم الف عافيه هلى الردود الحلوه

اكيد مثلكم

الصراحه نور المنزل بوجود الوالد الله يحفظه

ان شاء الله ويخليها لنا ذحر

الله يعطيه الف عافيه بحق محمد وال محمد

((اللهم صلى على محمد وال محمد))

لكم ارق تحياتي


نووووووووووووالولاية وووووووور

شعاع القمر 17-07-2007 04:00 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الحمد لله على سلامته

بارك الله فيك على هذا الخبر السعيد

ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى

بحق مريض كربلاء زين العابدين وقرة عين الناظرين

RAFAEL NADAL 18-07-2007 02:17 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمد لله على سلامته
ومشكور أخوي على هذا الخبر السعيد


ودمت
مرهـــــــــــــــــــــــ الاحساس ــــــــــــــــــــــــف:)



http://www.0sss0.com/up/uploader_files21/GQP92946.jpg

مشهور وكلي غروور17 18-07-2007 02:43 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله

نووووووووور الفريج بيوجودك يا بو فاضل يالغالي

ومشكووري على هالخبر السعيد (( وووناسه ))

تـــحـــيـــاتـــي.,’,.

محير النجوم 18-07-2007 03:06 AM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
كم نحن سعداء بخروج أستاذي الفاضل أحمد بن علي الطويل ( أبو فاضل ) من المستشفى والحمد لله على السلامة وبالشفاء العاجل ،،،،،،،،،،،،،،، وما تشوف شر وأكرر حمداً على سلامة الغالي.

العلي 27-07-2007 06:31 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
:pلحمد الله على سلامه ايها الاستاذ الغالي على هذه البلده الو بذلنا نفسنا الم نوفيك ايها رسول الذى نقذته الكثير من الجهل الىنور ان شاء الله تعافا من هذه اللام كلين وتعود الى المدرسه :p

الخادم لهم 27-07-2007 09:49 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
الحمدلله على السلامة يا أستاذي الفاضل والمربي الغيور.أشكر الله تعالى على وصولك وتماثلك للشفاء ببركة دعوات المؤمنين وتوسلهم بآل النبي وأهل بيته بيت الرحمة والرسالة ( عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم) وهذا من فضل الله وكرمه وعطفه عليك يا أبا فاضل فأنت تستحق الكثير والكثير من الحب ودعوات المؤمنين الأخيار.أكرر الحمدلله على السلامة وأول العافية.الخادم لهم.:bye1::clap::clap::clap::bye1::bye1::bye1::s105:: s105::s105::s105:

ghanimsh 28-07-2007 09:27 PM

رد: الأستاذ أحمد الطويل يخرج من المستشفى
 
خبر والله يفرح الحمدلله على السلامة
الحمد لله على سلامتك يا أبا فاضل ونتمنى لك طول العمر إن شاء الله
حمداً لله على السلامة .. أجر وعافية إن شاء الله


الساعة الآن 07:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد