![]() |
.×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
http://www.alamuae.com/up/Folder-001...121_uae148.gif كذا الهدايا ولا بلاش تغليفها ناعم وسهل للشخص يعملها بأيده ويغلفها على طريقته الخاصة .. وإذا تبون مساعده أنا حاظره في خدمتكم .. ( تراها شاطره في هذه الأمور والحركات ) http://www.hssna.com//uppicsf//11098...lflow1_1_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//11098...esents_1_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//11098...strbagA1_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//11098...sbeauty1_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//11098...boiswrap_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//11098...mbeauty1_l.jpg http://www.hssna.com//uppicsf//1109806385b0038_lg.jpg إن شاء تعجبكم .. تقبلوا تحياتي .. أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
اكيد رح يعجبنا دام صاحبة الذوق هي اللي حاطته صدق هذا التغليف ولا بلاش http://www.hssna.com//uppicsf//11098...lflow1_1_l.jpg يسلمووووووووووو خيتو على هالتغليف الرااااااااااااااااااااائع اجمل تحية لكِ دلوعة القمر |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
دلوعة القمر ..
كل الشكر الجزيل لك ِ لروعة حضورك .. ورقة ردودك .. أسعدتني بهذا الحضور أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
حلوين الصراحة بس صعبين ما اقدر اسويهم
بس اهم روووووووووووووعه احلا من الي نسويهم بوااااااااااااااااااااااجد سلمت اناملك ملوكه على هذه الصور الرائعه ودمتم سالمين |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
وحضورك هو الأحلى ..
ومافي شيء صعب .. سهلين .. وبأمكانك تعملينهم .. كل الشكر لك ِ على حضورك أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
والله كشخة اغحاول اسوي كذا إذا عندي هديه
تسلمين يأحلى ملاك بعدحاطة حرفي N مشكورة وماتقصرين |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
حاول ِ وإن شاء الله بتقدرين
ويمكن بعد بتعملين حركات جديدة .. وأحلى صدفة هي حرفك .. تسلم لي هالطله الحلوه لاتحرمينا منك أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
مشكور ه
ملاوكه على التقليفات الحلوى والاحلى حرف(N) لكِ شكري ننتظر ماتقدمين من جديد |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
كل الشكر لك ِ على حضورك الطيب الغـــالي اقتباس:
ولا إسمي .. تقبل ِ تحياتي أحلى ملوكه |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
أحلى ملاك
ووووووووووووووواو اكيد عيبنا بس بصراحه تغليف روووووووعه |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
نجـــــــــمة سهيل ..
ربي يعافيك .. مشكوره الف على حضورك الروعة لا عدمناك أحلى مـــلاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
وااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووعه .. رهيبيييييييييييين.. جنااااااااااااااان .. يسلمو الأيادي ياذوووووووووووق .. أحب أتفنن في الأشكال هاذي .. كلهم حلوين بــلا إستثناء .. |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
وأنت ِ أحلى ,, وأحلى ,,
تسلم لي هالطله العسل على القلب .. لاتحرمينا منك ولا من طلاتك العذبة أحـــلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
:c4:
:stern: :blom: :omg_smile :whistling :ongue: :tunges: :thank: ا ل د ا ن ة |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
أبادلك الشعور والردود بالرموز وكل الشكر لك ِ أحلـى دانة .. :) ;) :blush-ani :rolleyes: :blom: أح ــلى مـلا كـ |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
أمممممممممممممممممم
الضاهر أن جاتك يأحلى ملاك هدية مو مغلفة زين فحبيتي تورينا الي يهدي كيف المفروض يغلف صح كلامي أكيد صح مشكككككككككككككورة يا أحلا ملاك بصرحة حلوة تحياتي : قلب ملاكـ |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
قلب ملاك .. صح كلامك .. كم مره توصل لي هدية من قريبة لي صغيرونة .. بس مايهم التغليف أكثر من اللي مهديني الهدية ,, ومن ناحية ثانية .. أنا أحب هذه الشغلات .. لذلك عجبوني وحبيت إني احطهم لكم .. ( إتيكيت وذوق ) تقبل تحياتي .. .:: أحلى ملاك ::. |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
السلام عليكم مـ احلى ــــــــــــــلاك الحلو ما يجيب إلا الحاو مثله تغليفة راقية وغاوية وعيبوني كلهم يوم العيد كنت بهدية لبنت قريبتي لعيد ميلادها وتورطت في الغليفة لان ذاك الوقت المحلات مسكرة .. وغلفتها بطريقة تقليدية ياريتني رسلتها لك .. يسلمو غلاووووي |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أهلا وسهلا فيك .. نورت ِ الصفحة بوجودك .. ولو جبيتها لي .. كان عملتها لك أحلى من الحلوه .. حاضرين للطيبين .. بس ماعليه .. المهم إنك أهديتيها وخلاص .. تشكراتي لك ِ على حضورك الطيب الغالي أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ماشاء الله عليك دائما فى تقدم فى الاتكيت يعيطك ربى الف عافيه ولا تنسى تغلفين لنا شى على الاقل نفرح فيه هههههههه تحياتى لك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
كل الشكر لك ..
ازرقاني .. على حضورك الطيب .. ^_^ أنت آمر وابشر .. يصير لك اللي تبيه أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
تسلميلى وربى
مشكووورة على المجامله الرائعه الله لايحرمنا منك ان شالله تقبلى لطف مرورى بصفحتك تحياتى |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
لك كل الشكر ..
على حضورك الدائم لمتصفحي الله يخليك لنا .. دمت بود أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
الله تغليف الهدايا رهيب يطير العقل
خلاص من الان راح أنتظر منك يا أحلى ملاك هديه مثل اللي بالصور :floso: تقبلي مني هذه الهديه |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
علي ,,
تسلم .. مشكور .. شكري لك .. على حضورك الغالي .. لاتحرمنا من هالطله .. أحلى ملاكـوو |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
يسلموا لي أهل الذوق
تسلمين أحلى ملاك ذوقك مره راقي |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
تسلم ِ وكل هذا من طيبك ..
ربي يخليك .. ولا يحرمنا منك ولا من طلتك الحـلوه أحلى ملاك |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
احلا قمر واحلا ملاك تسلمين على هالذوق
بس تدري لازم اتاكد من جودة التغليف علشان كذا لازم ترسلي لي هدية مغلفه وحلوه مثلك :) تحياتي لك ويسلمووووووووووووووو الساهرة |
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
تسلمي ,, ومشكوووووره الف على حضورك الطيب
ولو ,, نحن حاضرين للطيبين في الخدمة ,, بس أنت ِ دلينا بيتكم وتوصل لك ,, دمت ِ بود أحلى ملاك |
| الساعة الآن 09:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد