منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   .×. كذا التغليف ولا بلاش .×. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=34006)

أحلى ملاك 21-10-2006 02:47 AM

.×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 

http://www.alamuae.com/up/Folder-001...121_uae148.gif


كذا الهدايا ولا بلاش تغليفها ناعم وسهل للشخص
يعملها بأيده ويغلفها على طريقته الخاصة ..
وإذا تبون مساعده أنا حاظره في خدمتكم ..

( تراها شاطره في هذه الأمور والحركات )

http://www.hssna.com//uppicsf//11098...lflow1_1_l.jpg



http://www.hssna.com//uppicsf//11098...esents_1_l.jpg

http://www.hssna.com//uppicsf//11098...strbagA1_l.jpg



http://www.hssna.com//uppicsf//11098...sbeauty1_l.jpg


http://www.hssna.com//uppicsf//11098...boiswrap_l.jpg


http://www.hssna.com//uppicsf//11098...mbeauty1_l.jpg


http://www.hssna.com//uppicsf//1109806385b0038_lg.jpg

إن شاء تعجبكم ..

تقبلوا تحياتي ..

أحلى ملاك

دلوعة القمر 21-10-2006 03:37 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 

اكيد رح يعجبنا

دام صاحبة الذوق هي اللي حاطته

صدق هذا التغليف ولا بلاش

http://www.hssna.com//uppicsf//11098...lflow1_1_l.jpg

يسلمووووووووووو خيتو

على هالتغليف

الرااااااااااااااااااااائع

اجمل تحية لكِ

دلوعة القمر

أحلى ملاك 21-10-2006 03:42 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
دلوعة القمر ..

كل الشكر الجزيل
لك ِ لروعة حضورك ..
ورقة ردودك ..

أسعدتني بهذا الحضور


أحلى ملاك

نور الوجود 21-10-2006 04:53 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
حلوين الصراحة بس صعبين ما اقدر اسويهم
بس اهم روووووووووووووعه
احلا من الي نسويهم بوااااااااااااااااااااااجد
سلمت اناملك ملوكه على هذه الصور الرائعه
ودمتم سالمين

أحلى ملاك 21-10-2006 05:17 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
وحضورك هو الأحلى ..
ومافي شيء صعب ..

سهلين ..
وبأمكانك تعملينهم ..

كل الشكر لك ِ
على حضورك

أحلى ملاك

بنت الحسا 21-10-2006 07:23 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
والله كشخة اغحاول اسوي كذا إذا عندي هديه

تسلمين يأحلى ملاك

بعدحاطة حرفي N

مشكورة وماتقصرين

أحلى ملاك 21-10-2006 07:38 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
حاول ِ وإن شاء الله بتقدرين
ويمكن بعد بتعملين حركات جديدة ..

وأحلى صدفة هي حرفك ..

تسلم لي هالطله الحلوه
لاتحرمينا منك

أحلى ملاك

شوق الذكريات 21-10-2006 10:02 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
مشكور ه

ملاوكه

على التقليفات الحلوى

والاحلى حرف(N)


لكِ شكري

ننتظر ماتقدمين من جديد

أحلى ملاك 21-10-2006 11:47 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
كل الشكر لك ِ
على حضورك الطيب
الغـــالي


اقتباس:

ملاوكه
هذا شنو .. إسم شوكولاته .. جديد
ولا إسمي ..


تقبل ِ تحياتي

أحلى ملوكه

نجـــ سهيل ـــمة 22-10-2006 09:55 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
أحلى ملاك

ووووووووووووووواو

اكيد عيبنا

بس بصراحه تغليف روووووووعه

أحلى ملاك 26-10-2006 04:43 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
نجـــــــــمة سهيل ..

ربي يعافيك ..

مشكوره الف على حضورك الروعة

لا عدمناك

أحلى مـــلاك

|[..استفانوس..]| 27-10-2006 12:29 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
وااااااااااااااااااااااااااااو

رووووووووعه ..
رهيبيييييييييييين..
جنااااااااااااااان ..


يسلمو الأيادي ياذوووووووووووق ..

أحب أتفنن في الأشكال هاذي ..

كلهم حلوين بــلا إستثناء ..

أحلى ملاك 27-10-2006 01:21 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
وأنت ِ أحلى ,, وأحلى ,,

تسلم لي هالطله العسل على القلب ..

لاتحرمينا منك ولا من طلاتك العذبة
أحـــلى ملاك

سُندس } 27-10-2006 02:03 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
:c4:
:stern:
:blom:
:omg_smile
:whistling
:ongue:
:tunges:
:thank:

ا
ل
د
ا
ن
ة

أحلى ملاك 27-10-2006 04:18 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
أبادلك الشعور والردود بالرموز
وكل الشكر لك ِ أحلـى دانة ..



:)
;)
:blush-ani
:rolleyes:
:blom:

أح ــلى مـلا كـ

قلب ملاك 28-10-2006 09:10 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
أمممممممممممممممممم
الضاهر أن جاتك يأحلى ملاك هدية مو مغلفة زين فحبيتي تورينا الي يهدي كيف المفروض يغلف صح كلامي أكيد صح
مشكككككككككككككورة يا أحلا ملاك بصرحة حلوة
تحياتي :
قلب ملاكـ

أحلى ملاك 28-10-2006 09:49 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
قلب ملاك ..

صح كلامك ..
كم مره توصل لي هدية من
قريبة لي صغيرونة ..


بس مايهم التغليف أكثر من
اللي مهديني الهدية ,,


ومن ناحية ثانية .. أنا أحب هذه الشغلات ..
لذلك عجبوني وحبيت إني احطهم لكم ..


( إتيكيت وذوق )

تقبل تحياتي ..
.:: أحلى ملاك ::.

قلب طفلة 29-10-2006 10:08 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 

السلام عليكم


مـ احلى ــــــــــــــلاك

الحلو ما يجيب إلا الحاو مثله


تغليفة راقية وغاوية وعيبوني كلهم


يوم العيد كنت بهدية لبنت قريبتي لعيد ميلادها وتورطت في الغليفة

لان ذاك الوقت المحلات مسكرة .. وغلفتها بطريقة تقليدية


ياريتني رسلتها لك ..


يسلمو غلاووووي

أحلى ملاك 29-10-2006 02:14 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا وسهلا فيك .. نورت ِ الصفحة بوجودك ..

ولو جبيتها لي .. كان عملتها لك أحلى من الحلوه ..
حاضرين للطيبين ..


بس ماعليه .. المهم إنك أهديتيها وخلاص ..

تشكراتي لك ِ
على حضورك الطيب الغالي

أحلى ملاك

ازرق فى امريكا 29-10-2006 02:20 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


ماشاء الله عليك

دائما فى تقدم فى الاتكيت

يعيطك ربى الف عافيه

ولا تنسى تغلفين لنا شى على الاقل نفرح فيه

هههههههه

تحياتى لك

أحلى ملاك 29-10-2006 04:07 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
كل الشكر لك ..
ازرقاني ..

على حضورك الطيب ..
^_^

أنت آمر وابشر .. يصير لك اللي تبيه

أحلى ملاك

ازرق فى امريكا 29-10-2006 04:28 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
تسلميلى وربى


مشكووورة على المجامله الرائعه

الله لايحرمنا منك ان شالله

تقبلى لطف مرورى بصفحتك

تحياتى

أحلى ملاك 30-10-2006 12:27 AM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
لك كل الشكر ..
على حضورك الدائم لمتصفحي

الله يخليك لنا ..
دمت بود

أحلى ملاك

علي مع الحق 30-10-2006 01:59 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
الله تغليف الهدايا رهيب يطير العقل

خلاص من الان راح أنتظر منك يا أحلى ملاك هديه مثل اللي بالصور

:floso: تقبلي مني هذه الهديه

أحلى ملاك 31-10-2006 11:04 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
علي ,,

تسلم .. مشكور ..

شكري لك ..
على حضورك الغالي ..

لاتحرمنا من هالطله ..

أحلى ملاكـوو

طوق الورد 11-11-2006 04:06 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
يسلموا لي أهل الذوق
تسلمين أحلى ملاك
ذوقك مره راقي

أحلى ملاك 11-11-2006 04:16 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
تسلم ِ وكل هذا من طيبك ..
ربي يخليك .. ولا يحرمنا منك
ولا من طلتك الحـلوه

أحلى ملاك

الساهرة 11-11-2006 07:30 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
احلا قمر واحلا ملاك تسلمين على هالذوق
بس تدري لازم اتاكد من جودة التغليف علشان كذا لازم ترسلي لي هدية
مغلفه وحلوه مثلك :)

تحياتي لك
ويسلمووووووووووووووو
الساهرة

أحلى ملاك 12-11-2006 04:44 PM

مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
 
تسلمي ,, ومشكوووووره الف على حضورك الطيب

ولو ,, نحن حاضرين للطيبين في الخدمة ,,
بس أنت ِ دلينا بيتكم وتوصل لك ,,

دمت ِ بود

أحلى ملاك


الساعة الآن 09:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد