![]() |
قناة الجزيرة .. تعتدي على حرمة مقام السيد الإمام السيستاني .. حفظه الله
من جديد تعتدي قناة الجزيرة الحقيرة
على حرمة وقداسة مقام الإمام آية الله العظمى السيد علي السيستاني "حفظه الله ورعاه" حيث استضافت .. أحد المنحطين في برنامج الاتجاه المعاكس ليل أمس .. لتعدي هي وتساعده في الاعتداء .. على المقام المقدس لسماحته .. والأصوات .. الآن في العراق وفي أنحاء العالم تستنكر هذا العمل الجبان والحقير من هذه القناة المشبوهة .. وأدانت الحوزة المباركة في النجف الأشرف هذا الاعتداء السافر على سماحة السيد سجل استنكارك .... |
نستنكر وبشدة هذا التصرف الأهوج من هذه القناة
الحقيرة .. هذه القناة التي كانت ولا تزال تضمر للعراقين الحقد وتحاول أن تساعد في استمرار الإرهاب في العراق .. هذه القناة الناطق الإعلامي باسم الزرقاوي .. القناة المتبجحة دومًا ... اللهم انتقم منهم شر انتقام .. واحفظ لنا مرجعيتنا الرشيدة يا الله ... |
أقترح أن يتم إرسال رسائل إلكترونية يومية ( يعني بشكل مستمر )
لموقع قناة الجزيرة .. نستنكر فيه هذا الاعتداء الصارخ على سماحة الإمام آية الله السيد علي السيستاني .. حفظه الله تعالى من سوء ورد كيد أعدائه في نحورهم .. يا الله .. هذا الاعتداء .. الصارخ على سماحة السيد هو اعتداء على الشيعة .. وما يمثلون فلنتحد جميعًا ... ضد هذه القناة الحقيرة .. وهذا هو الرابط : http://www.aljazeera.net/NR/exeres/0...FCEA5FAC0E.htm ادخل لهذه الصفحة وسجل استنكارك ... فقط قم بتعبئة البيانات المطلوبة وهي التالية: الاسم الأول ( إجباري) البريد الإلكتروني (اختياري) المهنة (اختياري) القسم المخاطب (اختياري) : اختر الإخبارية نوع الرسالة (اختياري) : اختر شكوى نص الرسالة (لطفا المساحة المتاحة في حدود 200 كلمة فقط) / إجباري اكتب ما تريد من استنكار على هذه الفعلة المشينة .. --------------- اقترح أحد الأخوة ان ترسل كل عائلة بيان تاييد للمرجعيه الى قناة الفرات على عنوانها البريدي info@alforattv.com |
قناة الجزيرة تعيد برنامج الاتجاه المعاكس اليوم الظهر
مع حذف مقاطع من البرنامج .. المظاهرات تجوب شوارع العراق .. وأهالي الأحساء يستنكرون هذه الفعلة المشينة |
نستنكر وبشدة هذا التصرف الأهوج من هذه القناة
الحقيرة .. هذه القناة التي كانت ولا تزال تضمر للعراقين الحقد وتحاول أن تساعد في استمرار الإرهاب في العراق .. هذه القناة الناطق الإعلامي باسم الزرقاوي .. القناة المتبجحة دومًا ... اللهم انتقم منهم شر انتقام .. واحفظ لنا مرجعيتنا الرشيدة يا الله ... |
اللهم رد كيدهم في نحورهم واللعنه على أعداء الدين من الاولين والاخرين
هذا الاعتداء على حرمة مقام الامام السيستاني (قدس) من قناة الجزيرة ناتج عن حقدهم على هذة المرجعية التي تتصف من أخلاق روحانية وعطاؤة الممتد الى الشيعة في العالم خصوصاً في العراق وكل شخصية مثل السيستاني تعرضوا على الاعتداء مثل الصدرين والحكيم وأولهم جدهم أمير المؤمنين الذي تعرض من اعتداء على حرمة ومقامه حيث كان يسبُ على المنابر اللهم احفظ مراجعنا العظام بعينك التي لاتنام يالله...يالله...يالله |
نستنكر وبشدة هذا التصرف الأهوج من هذه القناة
الحقيرة .. هذه القناة التي كانت ولا تزال تضمر للعراقين الحقد وتحاول أن تساعد في استمرار الإرهاب في العراق .. هذه القناة الناطق الإعلامي باسم الزرقاوي .. القناة المتبجحة دومًا ... .................................................. ................... الله يحفظ لنا السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله |
اللهم رد كيدهم في نحورهم واللعنه على أعداء الدين من الاولين والاخرين
اللهم احفظ مراجعنا العظام بعينك التي لاتنام يالله...يالله...يالله |
نستنكر وبشدة هذا التصرف الأهوج من هذه القناة الحقيرة .. هذه القناة التي كانت ولا تزال تضمر للعراقين الحقد وتحاول أن تساعد في استمرار الإرهاب في العراق .. هذه القناة الناطق الإعلامي باسم الزرقاوي .. القناة المتبجحة دومًا ... اللهم احفظ مراجعنا العظام بعينك التي لاتنام يالله...يالله...يالله... |
|
أسجل إستنكاري وبشدة على هذا التصرف اللاأخلاقي بحق سماحة السيد دام ظله
وإن لم تستقم أخلاقهم وطالت ألسنتهم فالله حافظه ومعلي منزلته وناصره إنشاء الله أهنئكم على هذه الروح الحسينية |
نستنكر وبشده هذا الاعتداء على سيدنا
سؤال اوجهه للجزيره هل هذا هو أساس الديمقراطيه فعلا قناة حقيره والله العظيم |
<******>drawGradient()******>
|
بحسب الشريط الإخباري لقناة سحر الفضائية
قناة الجزيرة تنفي مسؤوليتها .. عن التطاول الذي حدث على الإمام آية الله العظمى السيد على السيستاني |
بفضل الله سبحانه وتعالى ..
انتهى اليوم الانتخابي العراقي بهدوء .. وسار اليوم .. كما أراده الشعب العراقي البطل كل التمنيات الصادقة لهم بالموفقية .. وهذا أكبر رد على القناة الحقيرة .. |
أعزائي عندي استفسار هل ناقل الكفر كافر بعبارة أخرى .. قناة الجزيرة استضافت أحد الأغبياء و تهجم ... فهل القناة تتحمل رأيه ؟؟؟ |
|
نتمنى لهم وللاامة الاسلاميه كل خير والتوفيق..
احسنت اخي الفكر الجديد |
ندين ونشجب الإعتداءات التي تفوه بها اللعين ابن ملجم نوري المرادي في حق مرجعنا الأعلى السيد علي السيستاني _حفطه الله _ ومراجعنا الأعلام .. ونسأل من الله أن يسدد أخينا احمد مهدي الياسري في نضاله ضد مقالات الخنزيرة الباطلة ... |
اقتباس:
بسمه تعالى للأسف كنت قد كتبت ردا مطولا نوع ما على إستفساركم الذي لا أعتقد أنكم تجهلون جوابه ولكن لا أدري أين ذهب .. لم تكن هذه المرة الأولى التي يتجرأ فيها معتوه على هذه القناة بالإساءة والتطاول على سماحة السيد والحوزة العلمية وليست الثانية بطبيعة الحال ولا أعتقد أنها الأخيرة ,وموجة التنديد التي إنتابت الشارع المؤمن في المنتديات وغيرها لم تكن فقط على ماقاله الربعي هذا بل أيضا ماقاله ويقوله دائما فيصل القاسم من تطاول فض ومتعمد ومستمر للمرجعية ودورها في العراق الحديث وكل من يتابع ذلك يلحظ هذا عزيزي المحلل ....يلحظ أن كل مايتفوه به قاسم الزفت هذا ويدعي كاذبا أنها من رسائل المشاهدين أو مقال لأحد الكتاب أو يتسائل أحدهم كما بتعبيره الدائم هذا .أقول من يتابع كل ذلك يلحظ أن الأمر أكبر من مجرد كلمة يتفود بها قزم يستضيفه هذه النكرة ينال منها من المرجعية أو الحوزة العلمية أو المجاهدين في العراق " الذين طالما وجه سهام حقده هو وجزيرته إليهم منذ سقوط نظام البعث الراعي لهذه القناة " ..بل هو حلقة واحده شاءت الصدف والأقدار أن تصادف العرس العراقي العظيم , في لحظة كان فيها المؤمنون متحلقون حول مرجعيتهم , وهي حلقة من مسلسل طويل من الحقد والنصب والعداء تكنه هذه الجزيرة وبالذات في برنامجها الإتجاه المعاكس سيء الصيت هذا , فاحت رائحته للملئ بعد أن إنهار نظام العفالقة في العراق الذي ينفق على مرتزقة الجزيرة ومنهم فيصل القاسم التي كشفت وثائق نشرتها الشرق الأوسط في حينها تثبت عمالته للنظام البعثي المجرم هناك .. وهذه سياسة معروفة ومكشوفه من الجزيرة ومن هذا البرنامج ..وكيف أنه يختار من يعبر عن حقدها تجاه بعض القضايا كالقضية العراقية مثلا ....وكيف يحاور فيصل القاسم الضيف ونوعية الأسئلة التي يختارها والطريقة التي يلقيها عليه والأشخاص الذين يختارهم دون غيرهم من الطرفين من الذي يلبي نزعته الخبيثة ومن الطرف الآخر وكيف يتعامل مع الأثنين ...كل ذلك بات الآن واضح لكل متابع للبرنامج حتى أصبح برنامجه هذا ممقوتا لدى الجميع للسياسة القبيحة التي ينتهجها صاحبها فيه ..ولا أعتقد أن هذا يخفى عليكم .. فلا معنى لمحاولة التبرير أخي ومحاولة توجيه ماحدث لأكثر من وجه .. |
ولا أنسى شكر الأخ المؤمن الفكر الجديد على إهتمامه وأيضا أضم صوتي لابن القطيف في تثبيت هذا الموضوع لما له من أهميه
|
بسمه تعالى
يبدو إن أخينا المحلل لم يتوقع أن يجد من يناقشه أو يعقب على كلامه .. وحقيقة لا يلام ........................ننتظر ردكم |
حياك الله عزيزي بو شهيـــد
و أشكــر لك جميل ما سطرتْ و الحقيقة أنني لا أشك أبداً في تواطيء القناة المزبورة الذكر مع العفالقة و البعثيين و التكفيريين و كل مفســدٍ في الأرض فهذا أمرٌ انتهينا منه و أنا هنا لا أدافع عن القناة بقدر ما أستفســر عن سلوك إعلامي عام و ما فهمته منكَ أن ( فيصل القاســم ) بنفســـه تهجــم .. فهل ما فهمته أنا صحيح ؟؟ إن كان كذلك فنعم ... و القناة - إعلامياً و أدبياً - تستحق الاستنكار و التهجين لأن التهجم صدر عن طريق أحد أعضائها و هو يتحدث بإسمها فهل هذا الأمر حدث فعلاً الحقيقة أنني لم أشاهد الحلقة السيئة الذكر ... فهلا أعطيتني بالضبط موطن تهجم فيصل على المرجعية ! لأن كل منبر إعلامي قد يحضر صوتاً و صوتاً مقابلاً و قد جرى الحديث عن البعثيين و السلفيين و التكفيريين و غيرهم من التوجهات و التيارات و في كل لقاء يكون هناك صوت و صوت مقابل و القناة عادةً لا تتحمل أراء من يتحدثون خصوصاً إن كان على الهواء مباشرةً ! ألا ترى بأن هذا صحيح ؟؟ أشكر لكَ تواصلك المحلل ،،، |
نعم نستنكر هذا الفعل الحقير والمنحط لهذه القناة....
وهي بالفعل تريد استمرار الارهاب والفوضى في عراقنا الحبيب... ولنضم اصواتنا مع اصوات العراقيين والعالم بأجمعه لاستنكار هذ الفعل... وتسقط قناة الخنزيرة مثل ماقال اخواننا العراقيين.. |
<******>drawGradient()******>[/align]
|
بسمه تعالى
نعم مولانا ما فهمتموه صحيح فأنا أشير إلى تطاول فيصل القاسم لا غيره , وأنا في الواقع رغم متابعتي لبرنامجه هذا في تلك الليلة التي تم فيها الإساءة لسماحة السيد - دامت بركاته - إلا أني لم أنتبه لما قاله الربعي هذا وكنت أظن أن تداعيات هذا التجاوز كانت على كلمات فيصل القاسم نفسه لا على أحد من ضيوفه إلا أن ما يبدو من كلام الكثيرين ممن تابعوا البرنامج أن التطاول كان من الربعي بشكل خاص ومن فيصل القاسم من طرفي خفي بالنسبة لموطن الإساء تحديدا وماهية الكلمات التي تفوه بها فلا تحضرني الآن ,وبإمكانك مراجعة إرشيف الجزيرة للحلقة المذكورة على موقع القناة علك تجد مبتغاك "وإن كنت أشك في إنزالها على الموقع وإن حدث فلن تخلوا من الحذف كما حدث بالنسبة لإعادة الحلقة في اليوم التالي ". أما ماذكرت مولانا بخصوص أن القناة لا تتحمل تبعة آراء من تستضيفهم فهذا لا خلاف عليه وأمر مفروغ منه .. ولكن الأمر يختلف حين نتحدث عن قناة منهجها قائم على الكذب والخداع واللامهنية والإساءات المتواصلة والمتكررة لمن تكن لهم حقد دفينا كالسعودية مثلا التي لايفتأ فيصل القاسم عن الزج بها في كل شاردة وواردة ..في برنامجه وعلى مستوى القناة ككل .. وهذا الأمر ينطبق أيضا على طريقة تناولها للحدث العراقي ونوعية الضيوف الذين تختارهم ليمرروا من خلالهم حقدهم ومؤامراتهم على هذا الشعب المسكين..وهذا واضح مولانا ولايحتاج لشيء من البيان .. فكما قلت لك فيصل القاسم في برنامجه يدير الحوار ويقوده إلى حيث يريد هو مهما كلف الأمر ويعد لذلك العدة والعتاد .. من مكالمات تلفونية مجهزة مع من يلبون نزعته الخبيثه من بعثيين ومرتزقة من الإعلامين القومشين كمصطفى بكري وغيره.. إلى إستعداد كامل لتوفير كل مايطلبه الطرف المؤيد لفيصل القاسم وغيرها ...ناهيك عن المؤامرات التي يحيكها فيصل الزفت هذا مع الأطراف التي تقف بصفه فيما يتعلق بسياسته في إدارة الحوار وماذا يجب على هذا البوق أن يفعله في الوقت الفلاني عند الموقف الكذائي ...وغيرها بقي شيء واحد مولانا لم أذكره لكم وهو أن فيصل القاسم سياسته في الإساءة والتطاول والسب واللعن لاتأتي بطريقة مباشرة وواضحة بل يغلب عليها الكذب بإدعاء مثلا وهو الغالب أن مايذكره وماقد يسيء للطرف المقابل أي للمخاطب والمعني بهذا الكلام ليس من جيبه إنما هو قارئ فقط لا أكثر ...فيبدأ بقوله يقول أحدهم ..أو يتسائل أحدهم ولا تدري من هذا .وإذا ماكان هذا الكلام صحيحا أو لا ؟!! والغالب طبعا كذب معلب يجهزه هو ويأتي به , ثم يمطر الضيف بكلمات السب والشتم والإساءة الفاضحة - وماهذا سوى تساؤل أحدهم !!!! |
أشكر على هذا التوضيح عزيزي بو شهيد
|
هذه الأبيات منقولة من بريدي و موجهه الى قناة الجزيره القطريه بعد تطاولها السافر على مقام المرجعيه الدينيه
المتمثله بسماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله ): تخـسـيـن والله يـا قـنـاة الـزمـره الـمـأجــوره اللي مقاصدها درى القاصي بها والداني انـتـي رهـيـنـه للـِعـدا وبــأمـرهـم مــأمــوره وانتي خصيمه للسلام بْـنهجك العدواني لا مـا عـلـيـنـا من نـبـاح (كْـلابك المـسعوره) القـافـله سارت وحاسـدها بقى وحـداني فعلاً(جزيره)لكن مْن اهل الشرف مهجوره ما يجتمع بك غير تكفيري على علماني متـلـّونين وْجـيـه مهمـا حـسـنـّوا بـالـصـوره ناسٍ تـوّزع بالهروج الزايـفـه مـجـّاني حـدّك ترى انتي واصـله للمنطقه المحظوره مـقـام مـرجـعـنـا العظيم العـالم الربـاني الآيــة الـعـظـمى مـعـه رايـاتـنـا مـنـشــوره الوافي لـْ دين الآلـه المـخـلص الـمـتفاني يبقى سـنـدنـا في زمـن كـاثـر علينا جــوره ابـداً فلا نسوى بدون (السيـّد السيستـاني) اللي اليا من ادّلـهـم الكـون شـعـشـع نــوره كن السما يضوي دجاها وجهه النوراني صحيـح صيتك مثـل صيته ذاع بالمعمـوره انتي ْبتدليسـك وهــو بالمنهج الإيـمــاني |
| الساعة الآن 09:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد