منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حياكم الله في ديوانيتنا .. شاركونا والدعوة عامة .. !! (أبوفؤاد) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=9840)

الغريبه 27-09-2003 01:57 AM

~نصائح الأجداد للأحفاد~
 
~نصائح الأجداد للأحفاد~


http://www.altaraf.com/vb/files/imag...-20_013315.jpg

دانة الرياض 27-09-2003 05:58 AM

تهبل هالنصايح يا الغريبة بس مو غريبة عليش اختيارك دائما رهيب مثلك ..



الحمد لله إن هالجد مو جد اللي بالي بالش ..***7***






الرجل و المرأة ..

الساهرة 27-09-2003 10:17 PM

مشغل الأناقة يقدم أحدث تسريحات الموضة

































http://www.majalisna.com/gallery/55/...1061467958.jpg

الديواني 28-09-2003 12:05 AM

يمه
بسم الله الرحمن الرحيم
خرعتيني .. يالساهره
شو هالعرفجة !!

http://www.mashkoor.com/index_files/caricature/l/18.jpg

أترك لكم التعليق .. !

تحيات ***9*** من الديوانية
كلالالالالالام

دانة الرياض 28-09-2003 05:09 AM

أعوذ بالله من ابليس و شره ..

الغريبه 28-09-2003 09:45 PM

الساهره خرعتيني***14***


الديوني حلوه منك المشاركه والصوره ماتحتاج تعليق
(((الحمد لله والشكر)))


اي والله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مشكوره دانه***10***




وهذي لكم مني,,,

&&أزواج آخر زمن&&***7***


http://www.altaraf.com/vb/files/imag...-05_042112.jpg





تحياتي***10******10***

الديواني 30-09-2003 07:23 AM

http://www.alwatan.com.sa/daily/2002...is.p30.n30.jpg

تحية ***9*** من الديوانية
كلالالالالام

دانة الرياض 30-09-2003 11:19 AM

هذا حال هالجيل ..

خطر 30-09-2003 01:13 PM

والله الصراحه حيرتوني شو اقول


ما اقدر اقول الا الله ايساعدكم

دانة الرياض 30-09-2003 02:57 PM

أعوذ بالله منك ..***2***

دانة الرياض 01-10-2003 09:25 AM

و أيضا ً

الديواني 01-10-2003 12:22 PM

السوداني يقول عن النت :

<span style='color:darkblue'>الـ Net ده حاجة عجيبة خالص
تعرفت فيهو على بنت
راسلتها في الـ EMail .. وبدأ قلبي ليها يميل
غابت عني أيام وليالي .. دورت عليها في كل مكان
دورت عليها في Google و Yahoo وكتبت يا ناس ياهو .. !
حبيبي تايه وين ألقاهو ؟ ولا حد رد عليَّ
نصحوني ناس الخبرات .. قالولي دور عليها في الـ Chat
الـ Chat ده مليان بنات من كل الألوان والجنسيات
دخلت الـ Chat .. ودورت من بين القنوات
ما لقيت اسمها من بين المسميات
كلمت لي زول من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان
قلت ليهو How R U ، قال لي شنج ينج Fine Thank U
قلت ليهو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان
وده النك نيم ليها دلني عليها يا زول
أخد مني الزول النك وقعد يتكتك تك تك تك
لحد ما لقاها
قالي (شونج بينج يو) تلاقيها في الـ ICQ
دخلت ليها في الـ ICQ
ولقيت حبيبي اللي ضيعتو
وبكل لهفة وشوق كلمتو
قالت لي : بدك شو؟
قلت ليها إنتي البنت اللي أدور عليها من زمان
قالت لي : أنتا من أيا مكان ؟
قلت ليها أنا من السودان
وراسي مثل الرمان .. وكرشي شوي مليان
قالت لي : مامعئولة هيك إنسان
أنا بدي راجل فهمان أبظاااااي متل الـ Superman
ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان
ولأني حلوه وبمشي متل الغزلان
وطرفي حلو ونعسان
ووجهي ينور متل الشمعدان
ما بأبل أتجوز من السودان
ولا أفريقيا ولا بلوشتان
بدي واحد فتحان أبيض متل الأسنان
ممكن يكون من شرق أوروبا
أو حتى من كردستان
لأني حلوة وبيضة من هذول أخلف صبيان
الزول بقى يقرى الكلام وهو زعلان
جالو اكتئاب وصار تعبان
كره حياته وصار ندمان
ترك الـ Net وهو غضبان
وراح يدور على عروسة سمرة
من كسلا وأم درمان


تحيات من http://www.alqoot.com/images/man3.gifالديوانية
كلالالالالالام
</span>

دانة الرياض 01-10-2003 06:03 PM

راااااااااااااااائع جدا ً يا أبو فؤاد









بس ماكنهم يكسروا الخاطر السودانيين دايم تطنزون عليهم ..

دانة الرياض 04-10-2003 10:48 AM

اشرايكم بالصورة ؟؟

خطر 04-10-2003 10:52 AM

انتوا اثنينكم ما تنحالون

احياناً اتجبون اشياء ما ادري من وين اتجيبونها

دانة الرياض 04-10-2003 10:57 AM

هذا جزء مما عندكم الله يسلمك


الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد