![]() |
~نصائح الأجداد للأحفاد~
|
تهبل هالنصايح يا الغريبة بس مو غريبة عليش اختيارك دائما رهيب مثلك ..
الحمد لله إن هالجد مو جد اللي بالي بالش ..***7*** الرجل و المرأة .. |
|
يمه
بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني .. يالساهره شو هالعرفجة !! http://www.mashkoor.com/index_files/caricature/l/18.jpg أترك لكم التعليق .. ! تحيات ***9*** من الديوانية كلالالالالالام |
أعوذ بالله من ابليس و شره ..
|
الساهره خرعتيني***14***
الديوني حلوه منك المشاركه والصوره ماتحتاج تعليق (((الحمد لله والشكر))) اي والله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مشكوره دانه***10*** وهذي لكم مني,,, &&أزواج آخر زمن&&***7*** http://www.altaraf.com/vb/files/imag...-05_042112.jpg تحياتي***10******10*** |
|
هذا حال هالجيل ..
|
والله الصراحه حيرتوني شو اقول
ما اقدر اقول الا الله ايساعدكم |
أعوذ بالله منك ..***2***
|
و أيضا ً
|
السوداني يقول عن النت : <span style='color:darkblue'>الـ Net ده حاجة عجيبة خالص تعرفت فيهو على بنت راسلتها في الـ EMail .. وبدأ قلبي ليها يميل غابت عني أيام وليالي .. دورت عليها في كل مكان دورت عليها في Google و Yahoo وكتبت يا ناس ياهو .. ! حبيبي تايه وين ألقاهو ؟ ولا حد رد عليَّ نصحوني ناس الخبرات .. قالولي دور عليها في الـ Chat الـ Chat ده مليان بنات من كل الألوان والجنسيات دخلت الـ Chat .. ودورت من بين القنوات ما لقيت اسمها من بين المسميات كلمت لي زول من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان قلت ليهو How R U ، قال لي شنج ينج Fine Thank U قلت ليهو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان وده النك نيم ليها دلني عليها يا زول أخد مني الزول النك وقعد يتكتك تك تك تك لحد ما لقاها قالي (شونج بينج يو) تلاقيها في الـ ICQ دخلت ليها في الـ ICQ ولقيت حبيبي اللي ضيعتو وبكل لهفة وشوق كلمتو قالت لي : بدك شو؟ قلت ليها إنتي البنت اللي أدور عليها من زمان قالت لي : أنتا من أيا مكان ؟ قلت ليها أنا من السودان وراسي مثل الرمان .. وكرشي شوي مليان قالت لي : مامعئولة هيك إنسان أنا بدي راجل فهمان أبظاااااي متل الـ Superman ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان ولأني حلوه وبمشي متل الغزلان وطرفي حلو ونعسان ووجهي ينور متل الشمعدان ما بأبل أتجوز من السودان ولا أفريقيا ولا بلوشتان بدي واحد فتحان أبيض متل الأسنان ممكن يكون من شرق أوروبا أو حتى من كردستان لأني حلوة وبيضة من هذول أخلف صبيان الزول بقى يقرى الكلام وهو زعلان جالو اكتئاب وصار تعبان كره حياته وصار ندمان ترك الـ Net وهو غضبان وراح يدور على عروسة سمرة من كسلا وأم درمان تحيات من http://www.alqoot.com/images/man3.gifالديوانية كلالالالالالام </span> |
راااااااااااااااائع جدا ً يا أبو فؤاد
بس ماكنهم يكسروا الخاطر السودانيين دايم تطنزون عليهم .. |
اشرايكم بالصورة ؟؟
|
انتوا اثنينكم ما تنحالون
احياناً اتجبون اشياء ما ادري من وين اتجيبونها |
هذا جزء مما عندكم الله يسلمك
|
| الساعة الآن 02:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد