![]() |
موقف طريف ومحرج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا <span style='color:darkred'>أبي أقول لكم هالسالفه صارت لي قبل لا يتوفى عمي أبو زوجتي الله يرحمه في مناسبة أليمة .. وفاة أحد الأقارب في قريتنا الحبيبة ( الطرف ) يبي عمي يقوم بالواجب ويعزي الأهل أول ما وصلنا واسترحنا في المجلس قدموا لنا الفواكه واللذي منه .. يوم شباب المجلس طلبوا منه يتفضل بالأكل .. كانت المفاجأة أثاري المسكين نسى طقم أسنانه الصناعية ولا يقدر ياكل الا بهم .. ***16*** <span style='color:purple'>المراد .. كان يوعان وبعدين يابوا له تمر ولبن وأكل . تحياتي للجميع وحياكم الله بديوانيتنا ***10*** </span></span> |
رمش عينك
[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,10,skyblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
عدد رمش عينك أنا بي جروح=كثر ما فؤادي تعب في هواك كثر ما ضحكت وكثر ما أنوح=كثر ما لعينك وطيت الهلاك كثر ما إنت ظالم تراني سموح=لأنك حبيبي ولا لي سواك لأنك جروحٍ تحب الجروح=لأنك فؤادي وفوادي فداك [/poet] مسموع |
احبتي
اشكركم على هذه الديوانيه وكما تفضل الاخ ابو عبادي على مشاركته والتي تتضمن الكتابه والخربطه على الجار انه منظر مؤسف بالحقيقه اشخاص يتعبون من اجل بناء فلته وياتي شخص سخيف ما يعرف ماذا يفعل فيكتب ذكريات مثل_بوحنان طز_مخاوي الليل_الهلال عز_امبالا85 المزيون_الهجير واحيانا في رحلاتهم الاوساخ ترمى من كل ناحيه وبصراحه مناظر كثيره تؤسف فالحكومه ما عملت هذه الاشياء الا من اجلنا تقبلوا تحياتي اخوكم الصغير (الخبره) |
ولله في خلقه شؤون ..
|
بل يا دندونه !
يُمـَّـه .. بسم الله من وين طلعتي هذا .. ؟ من المتحف والا من تاج محل لا والقهر ما سك له جوال ويغازل ! يعطيج ألف عافيه ونورتي ديوانيتنا ! ***10*** |
منورة بأهلها ,,
تسلم ,, |
[MARQ=LEFT]بدون تعليق ..[/MARQ]
***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** |
ليش فيها اسنان هي؟؟***7***
مشكوره دانه***16*** |
بل دانة الرياض
شالصورة هذي الظاهر هذا مو معجون أسنان الظاهر أن تيزاب اللي طيح ضروسه كذا تحياتي لك***10*** |
يعطيكم العافية الغريبة و بترول ..
قلت لكم بدون تعليق .. |
مشكور يا الديواني على الديوانية وعلى المشاركات الي فيها
وانت يا دانة المنتدى مشكورة على الصور امتعتينا وبالنسبة للكلام الي قالة ابو عبادي اقول فعلا واحيانا نرى العجب العجاب ودي امسك وحدة بالصدفة وهي تكتب علشان اصفقها كف ولا تعودها مرة ثانيه ( بل عاد كف مره وحده )***8*** ولكم هذي ترحيب بكل من يدخل ديوانية الديواني http://www.ashog.com/images/angel9-welcome.gif تحياتي |
إسمحوا لي أعزائي أهِّل و سهِّل بمشرفتنا الغالية
الساهرة وبصراحة هذي يبيلها وليمة كبيرة نورتي ديوانيتنا ومشكورة على هدية الترحيب تحياتي لج كلالالالام ***10*** |
شكر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي أبو فؤاد الديواني هذه الفكرة بصراحة أعجبتني ولكن هل يوجد في المنتدى أشخاص يقبلون بعض الكلمات أرجوك لا تفهمني خطأ لأن في أشخاص يفهمون خطأ على العموم شكر وتقدير لك ***10*** ***1*** طبعا أنا حزين لأن بعض الاصدقاء لا يقبلون هذا الكلام |
[MARQ=LEFT]رضا الناس ..[/MARQ]
|
هل القمر
أولا مرحبا بك في ديوانيتنا ولك كل إحترام وتقدير ثانيا أخي الكريم هل لي بتوضيح منك عن أي كلام تقصد ؟ وهل الكلام المقصود فيه تجريح للغير ؟ آمل منك سعة الصدر والإجابة .. تحياتي ***9*** لك كلالالالالالام |
صدقتي أختي الكريمه
دندونه إرضاء الناس غاية لا ولن تُدرك بصراحة مشاركة جدا روعة وأهنيك على حسن الإختيار وإلى المزيد من المشاركات المميزة تحياتي ***9*** لج كلالالالالالام |
أكيد رضا الناس غاية لاتدرك ..
العفو .. هذا من فضل ربي .. |
سألت الصغيرة والدتها بتعجب : ماما كل العصافير تعرف تطير ؟
أجابت الأم : طبعا ٍيا صغيرتي .. فسألت الطفلة : إذأً لماذا لاتطير خادمتنا وأنا أسمع بابا دائما يقول لها : ياعصفورتي !!! فقالت الأم : لاعليك يا حبيبتي فسأجعلها تطير فوراً .. !! كلالالالا ***9*** لالالالالام |
في الماضي وفي الحاضر
|
انتي صاجة يالغريبة ..
بس مو كلش عاد نطاوع رجالنا شوية .. |
| الساعة الآن 02:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد