منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حياكم الله في ديوانيتنا .. شاركونا والدعوة عامة .. !! (أبوفؤاد) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=9840)

الديواني 08-09-2003 04:09 PM

موقف طريف ومحرج
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

<span style='color:darkred'>أبي أقول لكم هالسالفه صارت لي قبل لا يتوفى عمي أبو زوجتي الله يرحمه


في مناسبة أليمة .. وفاة أحد الأقارب في قريتنا الحبيبة ( الطرف ) يبي عمي يقوم بالواجب ويعزي الأهل
أول ما وصلنا واسترحنا في المجلس قدموا لنا الفواكه واللذي منه ..
يوم شباب المجلس طلبوا منه يتفضل بالأكل ..
كانت المفاجأة

أثاري المسكين نسى طقم أسنانه الصناعية ولا يقدر ياكل الا بهم ..
***16***

<span style='color:purple'>المراد .. كان يوعان وبعدين يابوا له تمر ولبن وأكل
.


تحياتي للجميع
وحياكم الله بديوانيتنا
***10***
</span></span>

الديواني 16-09-2003 04:23 PM

رمش عينك
 
[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,10,skyblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
عدد رمش عينك أنا بي جروح=كثر ما فؤادي تعب في هواك
كثر ما ضحكت وكثر ما أنوح=كثر ما لعينك وطيت الهلاك
كثر ما إنت ظالم تراني سموح=لأنك حبيبي ولا لي سواك
لأنك جروحٍ تحب الجروح=لأنك فؤادي وفوادي فداك
[/poet]

مسموع

خطر 16-09-2003 04:35 PM

احبتي

اشكركم على هذه الديوانيه

وكما تفضل الاخ ابو عبادي على مشاركته والتي تتضمن الكتابه والخربطه على الجار
انه منظر مؤسف بالحقيقه اشخاص يتعبون من اجل بناء فلته وياتي شخص سخيف
ما يعرف ماذا يفعل فيكتب ذكريات مثل_بوحنان طز_مخاوي الليل_الهلال عز_امبالا85
المزيون_الهجير واحيانا في رحلاتهم الاوساخ ترمى من كل ناحيه وبصراحه مناظر كثيره
تؤسف فالحكومه ما عملت هذه الاشياء الا من اجلنا

تقبلوا تحياتي

اخوكم الصغير (الخبره)

دانة الرياض 16-09-2003 09:41 PM

ولله في خلقه شؤون ..

الديواني 17-09-2003 12:37 AM

بل يا دندونه !
يُمـَّـه .. بسم الله
من وين طلعتي هذا .. ؟
من المتحف والا من تاج محل
لا والقهر ما سك له جوال ويغازل !
يعطيج ألف عافيه ونورتي ديوانيتنا !
***10***

دانة الرياض 17-09-2003 11:44 AM

منورة بأهلها ,,



تسلم ,,

دانة الرياض 17-09-2003 03:49 PM

[MARQ=LEFT]بدون تعليق ..[/MARQ]
***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7***

الغريبه 17-09-2003 06:33 PM

ليش فيها اسنان هي؟؟***7***




مشكوره دانه***16***

batrol2002 18-09-2003 12:08 AM

بل دانة الرياض
شالصورة هذي
الظاهر هذا مو معجون أسنان الظاهر أن تيزاب
اللي طيح ضروسه كذا












تحياتي لك***10***

دانة الرياض 19-09-2003 05:11 AM

يعطيكم العافية الغريبة و بترول ..




قلت لكم بدون تعليق ..

الساهرة 19-09-2003 10:42 AM

مشكور يا الديواني على الديوانية وعلى المشاركات الي فيها
وانت يا دانة المنتدى مشكورة على الصور امتعتينا
وبالنسبة للكلام الي قالة ابو عبادي اقول فعلا واحيانا نرى العجب العجاب ودي امسك وحدة بالصدفة وهي تكتب علشان اصفقها كف ولا تعودها مرة ثانيه ( بل عاد كف مره وحده )***8***

ولكم هذي ترحيب بكل من يدخل ديوانية الديواني
http://www.ashog.com/images/angel9-welcome.gif

تحياتي

الديواني 19-09-2003 04:32 PM

إسمحوا لي أعزائي أهِّل و سهِّل بمشرفتنا الغالية
الساهرة
وبصراحة هذي يبيلها وليمة كبيرة
نورتي ديوانيتنا ومشكورة
على هدية الترحيب
تحياتي لج
كلالالالام
***10***

هل القمر 19-09-2003 09:29 PM

شكر
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي أبو فؤاد الديواني هذه الفكرة بصراحة أعجبتني
ولكن هل يوجد في المنتدى أشخاص يقبلون بعض الكلمات
أرجوك لا تفهمني خطأ لأن في أشخاص يفهمون خطأ
على العموم شكر وتقدير لك ***10***
***1*** طبعا أنا حزين لأن بعض الاصدقاء لا يقبلون هذا الكلام

دانة الرياض 19-09-2003 09:30 PM

[MARQ=LEFT]رضا الناس ..[/MARQ]

الديواني 19-09-2003 10:05 PM

هل القمر
أولا
مرحبا بك في ديوانيتنا ولك كل إحترام وتقدير
ثانيا

أخي الكريم هل لي بتوضيح منك عن أي كلام
تقصد ؟
وهل الكلام المقصود فيه تجريح للغير ؟

آمل منك سعة الصدر والإجابة ..
تحياتي ***9*** لك
كلالالالالالام

الديواني 19-09-2003 10:11 PM

صدقتي أختي الكريمه
دندونه
إرضاء الناس غاية لا ولن تُدرك
بصراحة
مشاركة جدا روعة وأهنيك على حسن الإختيار
وإلى المزيد من المشاركات المميزة

تحياتي ***9*** لج
كلالالالالالام

دانة الرياض 20-09-2003 06:13 AM

أكيد رضا الناس غاية لاتدرك ..


العفو ..


هذا من فضل ربي ..

الديواني 20-09-2003 02:48 PM

سألت الصغيرة والدتها بتعجب : ماما كل العصافير تعرف تطير ؟
أجابت الأم : طبعا ٍيا صغيرتي ..
فسألت الطفلة : إذأً لماذا لاتطير خادمتنا وأنا أسمع بابا دائما يقول لها : ياعصفورتي !!!
فقالت الأم : لاعليك يا حبيبتي فسأجعلها تطير فوراً .. !!


كلالالالا ***9*** لالالالالام

الغريبه 20-09-2003 07:24 PM

في الماضي وفي الحاضر
 
في المـــــــــاضي وفي الحــــــــــاضر

http://www.altaraf.com/vb/files/imag...-17_204231.jpg

دانة الرياض 20-09-2003 07:28 PM

انتي صاجة يالغريبة ..





بس مو كلش عاد نطاوع رجالنا شوية ..


الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد