منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~//| مطويات القصص والروايات |\\~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   .:][ البـــــــــرزخ ][:. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=60842)

عطر المساء 03-01-2009 09:55 AM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
رائعـــــــــة غاليتي في نقل كل ما يفيدنا في دنيانا

اشكرك للتذكير

وفي ميزانك ان شاء الله

إشراقة أمل 04-01-2009 05:06 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم شاعر1 (المشاركة 543282)
الموت لازم كل واحد يستعد له لأن في اي وقت ممكن تتوفة في اي لحظة

.
.

الموت حق .. وحقــائق ..

وما هذه القصـة .. إلا تبيـان لما يغفل عنه الكثير .. أو يجهلـه ..!

فلعلنـا ننتبـه إلى أمور لم نحسب لهـا حساب ..

.

أشكر لك اخي مرورك وتعقيبك الطيب ..

ودمت موفق ..,

.
.

سكون الصمت 09-01-2009 12:06 AM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 

خيتي اشارقة امل


راااااااااااااائع ما خطته اناملك



منذ فتره وانا اقرا فيه واليوم ختمته



لا ستنتج بمضمون رااااااائع للحياه بعد الممات



الهي اسالك بدماء الحسين وبدموعه وبالحجه المنتظر الا ما ثبتت قلوبنا على دينك وعلى ولاية علي ((عليه السلام))

وان تنالنا شفاعتهم وتصلنا الى وادي السلام بدوووون اي عوائق الهي ارزقنا الذريه الصالحه التي تمطرنا بالدعاء بعد مماتنا ......



الهي نسالك حسن الخاتمه ...



كما عهدتك خيتووو


مميزه دوما ورائعه فكوني دوما كذلك



ولكن لدي سؤال صغير ..


من أين لكي هذا ؟؟... أقصد من أي كتاااب أخذتيه حمستيني أشتري هالكتاب لو ابيع ذهبي عشانه ؟؟ عشان أقراه في اي وقت ابي وعشان اتذكر كل شي في وقته واخذ احتياطي لما بعد الممات ......

انتظر اجابتك على سؤالي ...





يعطيك ربي الف الف الف عافيه وماقصرتي والله



تسلم يمينك




لكي شكري وودي وقبلاتي الحاره ...


:)

إشراقة أمل 14-01-2009 06:00 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر المساء (المشاركة 549870)
رائعـــــــــة غاليتي في نقل كل ما يفيدنا في دنيانا

اشكرك للتذكير

وفي ميزانك ان شاء الله

.
.

تسلمي عزيزتي ..



سعدتُ بهذه الإطلالـــة الغالية ..

ولا عدمتك ..,

.
.

إشراقة أمل 21-01-2009 03:09 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الصمت (المشاركة 551826)

خيتي اشارقة امل


راااااااااااااائع ما خطته اناملك



منذ فتره وانا اقرا فيه واليوم ختمته



لا ستنتج بمضمون رااااااائع للحياه بعد الممات



الهي اسالك بدماء الحسين وبدموعه وبالحجه المنتظر الا ما ثبتت قلوبنا على دينك وعلى ولاية علي ((عليه السلام))

وان تنالنا شفاعتهم وتصلنا الى وادي السلام بدوووون اي عوائق الهي ارزقنا الذريه الصالحه التي تمطرنا بالدعاء بعد مماتنا ......



الهي نسالك حسن الخاتمه ...



كما عهدتك خيتووو


مميزه دوما ورائعه فكوني دوما كذلك



ولكن لدي سؤال صغير ..


من أين لكي هذا ؟؟... أقصد من أي كتاااب أخذتيه حمستيني أشتري هالكتاب لو ابيع ذهبي عشانه ؟؟ عشان أقراه في اي وقت ابي وعشان اتذكر كل شي في وقته واخذ احتياطي لما بعد الممات ......

انتظر اجابتك على سؤالي ...





يعطيك ربي الف الف الف عافيه وماقصرتي والله



تسلم يمينك




لكي شكري وودي وقبلاتي الحاره ...


:)

.
.


اقتباس:

الهي اسالك بدماء الحسين وبدموعه وبالحجه المنتظر الا ما ثبتت قلوبنا على دينك وعلى ولاية علي ((عليه السلام))

وان تنالنا شفاعتهم وتصلنا الى وادي السلام بدوووون اي عوائق الهي ارزقنا الذريه الصالحه التي تمطرنا بالدعاء بعد مماتنا ......



الهي نسالك حسن الخاتمه ...
اللهم آمين ..,

اللهم اسمع منهـا واستجب .. إنك مجيب الدعـــاء ..,

.


اقتباس:

ولكن لدي سؤال صغير ..


من أين لكي هذا ؟؟... أقصد من أي كتاااب أخذتيه حمستيني أشتري هالكتاب لو ابيع ذهبي عشانه ؟؟ عشان أقراه في اي وقت ابي وعشان اتذكر كل شي في وقته واخذ احتياطي لما بعد الممات ......

انتظر اجابتك على سؤالي ...
يعني لازم الإحراجـــات ..؟

لأني بصراحـة .. مو ناقلته من كتـاب ..

هذي القصـة كانت عندي في الجـوال .. فحبيت الكل يستفيد منهـا .. وحطيتهـا هنـا ..

،

ابحثي عنها لو هي من كتـاب ..

وإذا مو كتـاب .. لا تتعطلي .. انسخي القصـة في الوورد .. و اطبعيهـا ..

عشان مثل ما قلتِ .. أي وقت تقدرين ترجعين لهـا ..,

.
.

غاليتي ..

أسرفتي في الإطــراء ..

فلكِ مني كل الحب ..,

.
.

عاشق الرضا 22-01-2009 11:55 AM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
مشكووره اشراقة امل على القصص الرائعه لقد استفدت منه

واصلي ابداعك

تحياتي

bo.mohammad23 22-01-2009 08:12 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
المـوت ،،،

من الواجب علينا الإستعداد له

فالدنيا فانية والآخره باقية


وعالم البرزخ عالم مخفي لانعلم منه إلا ماكتب لنا


لا يسعني أن أتحدث أكثر فالتجهيز من الأعمال في الدنيا أفضل من كل حديث


قصة رائعة وظاهرة لما خفي علينا

منتظرين البقية أختي إشراقة أمل

يعطيكِ العافيه ، وشكراً لكِ
















والله ولي التوفيق

إشراقة أمل 23-01-2009 02:42 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرضا (المشاركة 556632)
مشكووره اشراقة امل على القصص الرائعه لقد استفدت منه

واصلي ابداعك

تحياتي

.

الشكر موصول لك على التواجد .. والحضور العاطر ..,

والأهم .. هو الاستفـادة الحقة من كل ما يُكتب ..

.

سعـادتي غامرة .. بتواجدك واستفـادتك ..

لا حُرمت هذا التواصل ..

.
.

إشراقة أمل 24-02-2009 05:12 PM

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo.mohammad23 (المشاركة 556805)
المـوت ،،،

من الواجب علينا الإستعداد له

فالدنيا فانية والآخره باقية


وعالم البرزخ عالم مخفي لانعلم منه إلا ماكتب لنا


لا يسعني أن أتحدث أكثر فالتجهيز من الأعمال في الدنيا أفضل من كل حديث


قصة رائعة وظاهرة لما خفي علينا

منتظرين البقية أختي إشراقة أمل

يعطيكِ العافيه ، وشكراً لكِ
















والله ولي التوفيق

.

نعم .. لا نعرف إلا الشيء البسيط ..

والذي يدعونـا إلى العمل .. ثم العمل .. ثم العمـل ..

ومع ذلك .. قليل هو عملنا واستعدادنـا ..!

.

أخي ..

القصـة انتهت .. و اكتملت أجزاءهـا ..

وكل الشكر لك ع المتـابعة

.
.


الساعة الآن 02:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد