منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ها ياهل الطرف وين الترحيب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=56324)

AL-NAQEEB 22-07-2008 05:38 PM

رد: ها ياهل الطرف وين الترحيب
 

حلم وانتهى
بكل حب البشر لخالق الشمس والشجر والحجر

بعدد مرفرف الطير وغرد الكروان وغنى الحمام واليمام
بعدد النبض اللي بقلوب البشر
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر

وبكل مااجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
وبعدد ما نبت الشجر والور والزهر
وبعدد ماطلع القمر ونور البدر

نحييك ياضيفنا في منتديات الطرف
وهلا بالريح اللي ساقتك لمنتدى الطرف
ونتمنى لك الصحبة الطيبة

وقضاء اسعد الاوقات معنا

تقبلوا تحياتي وتقديري
مشرف الترحيب بالأعضاء الجدد
AL-NAQEEB


الساعة الآن 08:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد