منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   تم ايقاف الحكم سعد الكثيري (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=46650)

أعضاء نصراوية 21-12-2007 07:41 PM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
ههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههه

أبوميلاد 21-12-2007 07:55 PM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

هل مسموح لنا بالمشاركة هنا أم يبقى الحوار بين عزيزي كرت أحمر وحبيبي المستصبر زعيم القرن

مجاهد 21-12-2007 08:24 PM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
اقتباس:

التاريخ سأتركه لك تغوص في أعماقه لعلك تجد في كنوزه مايفيدك
لماذا تتركه لي
فانا أأمل ان اتعلم التاريخ الرياضي من جنابكم الكريم
وان تساعدني في استخراج كنوزه المدفونه فالطالب وهو انا
يتعلم من الاستاذ وهو انت يا حبيبي
اقتباس:

وأنا أعلم انك تجهل القراءة في صفحات التاريخ
معنى ذلك انك تريد ان تعلمني حروف الهجاء اولا
ومن ثم تبدأ في بحث الخارج للتاريخ الرياضي


اقتباس:

لأنك أنت ومن على شاكلتك تحبون الانتقاء والأختيار فيما تريدونه


احب ان اقدم لك الشكر والعرفان
على هذا المديح

فلا نستغرب ان يصدر ذلك من الاستاذ الكبير
زعيم القرن ( فعلا انت زعيم )

اقتباس:

لأن عقلك مغلق
اذا كان مغلق كما تزعم
فلانه لم يجد المفتاح الذي يخرجه الى بر الامان
اقتباس:

وبالتالي سؤالك أحيله على ثقافتك لعلها تسعفك
تقول في البداية
اقتباس:

انك تجهل القراءة في صفحات التاريخ
فكيف تريد من ثقافتي ان تسعفني

اريدك ان تتكرم عليّ بالاسعاف في علوم الرياضة فانا كما قلت


اقتباس:

وتنقذ جهلك الكروي وتعصبك الرياضي......
ينبغي من الاستاذ العالم في صفحات التاريخ
ان لا يلقي على الطالب كلمات التجريح فهذا مما يفسد تقدمه في الدراسه
ويتحطم في تلقي الدروس

ايضا اقدم لك شكري وامتناني العميق
لاني تعلمت منك الدرس الثاني من دروس علم التاريخ الرياضي
في انتظار الدرس الثالث







دمتم بود

مجاهد 21-12-2007 08:37 PM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
حياك الله يا عزيزي اديسون
في ابدا رأيك في الموضوع

وبالعكس تماما ستضيف الى الحوار
جاذبية اكثر واكثر



دمتم بود

السامي 21-12-2007 08:53 PM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
[ينبغي من الاستاذ العالم في صفحات التاريخ
ان لا يلقي على الطالب كلمات التجريح فهذا مما يفسد تقدمه في الدراسه
ويتحطم في تلقي الدروس

ايضا اقدم لك شكري وامتناني العميق
لاني تعلمت منك الدرس الثاني من دروس علم التاريخ الرياضي
في انتظار الدرس الثالث




عزيزي كرت أحمر حتى لايتفرع الموضوع أكثر ...أنا لم أقصد التجريح فكلمة (الجهل) لم أعني بمعناها المطلق والعام ..بل انت جاهل في شئ محدد ..وهو الجانب الرياضي ومن باب التاريخ فيه..وكلنا نجهل أمور كثيرة
والكمال لله ... سبحانه ...شكري لك وأنا انسحب من الموضوع حتى لايكثر اللغط والخطأ فيه....والاختلاف أبدا لايفسد للود والحب قضية...شكري
لك..

أبوميلاد 22-12-2007 01:17 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته


عزيزي كرت أحمر

يبدو أن حبيبي المستصبر زعيم القرن تراوده أفكار غريبة يريد التعبير عنه حتى ولو كانت على سبيل

الخطأ ، ولديه حاجات ملحة مثل الغرائز التي يجب أشباعها أو التنفيس عنها ، ولديها أفكار لم يألفها

الأعضاء .لا أرى الأسلوب الذي يستخدمه هو حوار بل جدال (( عنزة ولو طارت ))





كم أنت رائع ياعزيزي كرت أحمر

واثق الخطوة 22-12-2007 01:40 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
يستحق الايقاف

السامي 22-12-2007 02:31 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كاكا (المشاركة 341053)
يستحق الايقاف

عزيزي المحترم جدا جدا (كاكا) ياليت تذكر سبب واحد للايقاف ؟؟؟؟؟؟؟؟والا هي مع الخيل..................مشكلتك ياكاكا لاتعرف مالذي يدور بيني وبين الأخ كرت احمر ...من نقاش .. اتمنى من الأخ كرت أحمر ابداء رأيه عن ماذكره الأخ ((كاكا)) وهل يؤيد فكرة ايقافي كما قل طيب الذكر كاكا سلام للجميع

Shevchenko_7 22-12-2007 03:14 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
شكري وتقديري الى الاخ زعيم القرن على اسلوبه الجميل في الرد على الاخوة المتعصبين ..
وياليت كل العقول مثلك يازعيم القرن ..

تحياااااااااتي واحترامي لك ..
والله يكون في عونك عليهم ..

هلالي وأفتخر.. واللي موعاجبة ينتحر.. ويكتب على قبرة مقتهر..

تحيااااااااااااتي ...

قلب الخير 23-12-2007 12:11 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
مشكور ياكايدهم

روح العشق 24-12-2007 03:13 AM

رد: تم ايقاف الحكم سعد الكثيري
 
الى متى تبقى عقولنا هكذا

انا ماشفت هلالي تكلم او وضع موضوع
عن احتساب ركلة الجزاء غير صحيحه في الديربي الاخير

اما النصراوي فأي خطأ من الحكم للهلال ضد النصر
الا وتسمع عنه في كل المنتديات من الاعضاء النصراويه



ماذا نعمل لحل هذه المشكله ؟؟؟


مع احترامي للجميع


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد