![]() |
ولا أنسى شكر الأخ المؤمن الفكر الجديد على إهتمامه وأيضا أضم صوتي لابن القطيف في تثبيت هذا الموضوع لما له من أهميه
|
بسمه تعالى
يبدو إن أخينا المحلل لم يتوقع أن يجد من يناقشه أو يعقب على كلامه .. وحقيقة لا يلام ........................ننتظر ردكم |
حياك الله عزيزي بو شهيـــد
و أشكــر لك جميل ما سطرتْ و الحقيقة أنني لا أشك أبداً في تواطيء القناة المزبورة الذكر مع العفالقة و البعثيين و التكفيريين و كل مفســدٍ في الأرض فهذا أمرٌ انتهينا منه و أنا هنا لا أدافع عن القناة بقدر ما أستفســر عن سلوك إعلامي عام و ما فهمته منكَ أن ( فيصل القاســم ) بنفســـه تهجــم .. فهل ما فهمته أنا صحيح ؟؟ إن كان كذلك فنعم ... و القناة - إعلامياً و أدبياً - تستحق الاستنكار و التهجين لأن التهجم صدر عن طريق أحد أعضائها و هو يتحدث بإسمها فهل هذا الأمر حدث فعلاً الحقيقة أنني لم أشاهد الحلقة السيئة الذكر ... فهلا أعطيتني بالضبط موطن تهجم فيصل على المرجعية ! لأن كل منبر إعلامي قد يحضر صوتاً و صوتاً مقابلاً و قد جرى الحديث عن البعثيين و السلفيين و التكفيريين و غيرهم من التوجهات و التيارات و في كل لقاء يكون هناك صوت و صوت مقابل و القناة عادةً لا تتحمل أراء من يتحدثون خصوصاً إن كان على الهواء مباشرةً ! ألا ترى بأن هذا صحيح ؟؟ أشكر لكَ تواصلك المحلل ،،، |
نعم نستنكر هذا الفعل الحقير والمنحط لهذه القناة....
وهي بالفعل تريد استمرار الارهاب والفوضى في عراقنا الحبيب... ولنضم اصواتنا مع اصوات العراقيين والعالم بأجمعه لاستنكار هذ الفعل... وتسقط قناة الخنزيرة مثل ماقال اخواننا العراقيين.. |
<******>drawGradient()******>[/align]
|
بسمه تعالى
نعم مولانا ما فهمتموه صحيح فأنا أشير إلى تطاول فيصل القاسم لا غيره , وأنا في الواقع رغم متابعتي لبرنامجه هذا في تلك الليلة التي تم فيها الإساءة لسماحة السيد - دامت بركاته - إلا أني لم أنتبه لما قاله الربعي هذا وكنت أظن أن تداعيات هذا التجاوز كانت على كلمات فيصل القاسم نفسه لا على أحد من ضيوفه إلا أن ما يبدو من كلام الكثيرين ممن تابعوا البرنامج أن التطاول كان من الربعي بشكل خاص ومن فيصل القاسم من طرفي خفي بالنسبة لموطن الإساء تحديدا وماهية الكلمات التي تفوه بها فلا تحضرني الآن ,وبإمكانك مراجعة إرشيف الجزيرة للحلقة المذكورة على موقع القناة علك تجد مبتغاك "وإن كنت أشك في إنزالها على الموقع وإن حدث فلن تخلوا من الحذف كما حدث بالنسبة لإعادة الحلقة في اليوم التالي ". أما ماذكرت مولانا بخصوص أن القناة لا تتحمل تبعة آراء من تستضيفهم فهذا لا خلاف عليه وأمر مفروغ منه .. ولكن الأمر يختلف حين نتحدث عن قناة منهجها قائم على الكذب والخداع واللامهنية والإساءات المتواصلة والمتكررة لمن تكن لهم حقد دفينا كالسعودية مثلا التي لايفتأ فيصل القاسم عن الزج بها في كل شاردة وواردة ..في برنامجه وعلى مستوى القناة ككل .. وهذا الأمر ينطبق أيضا على طريقة تناولها للحدث العراقي ونوعية الضيوف الذين تختارهم ليمرروا من خلالهم حقدهم ومؤامراتهم على هذا الشعب المسكين..وهذا واضح مولانا ولايحتاج لشيء من البيان .. فكما قلت لك فيصل القاسم في برنامجه يدير الحوار ويقوده إلى حيث يريد هو مهما كلف الأمر ويعد لذلك العدة والعتاد .. من مكالمات تلفونية مجهزة مع من يلبون نزعته الخبيثه من بعثيين ومرتزقة من الإعلامين القومشين كمصطفى بكري وغيره.. إلى إستعداد كامل لتوفير كل مايطلبه الطرف المؤيد لفيصل القاسم وغيرها ...ناهيك عن المؤامرات التي يحيكها فيصل الزفت هذا مع الأطراف التي تقف بصفه فيما يتعلق بسياسته في إدارة الحوار وماذا يجب على هذا البوق أن يفعله في الوقت الفلاني عند الموقف الكذائي ...وغيرها بقي شيء واحد مولانا لم أذكره لكم وهو أن فيصل القاسم سياسته في الإساءة والتطاول والسب واللعن لاتأتي بطريقة مباشرة وواضحة بل يغلب عليها الكذب بإدعاء مثلا وهو الغالب أن مايذكره وماقد يسيء للطرف المقابل أي للمخاطب والمعني بهذا الكلام ليس من جيبه إنما هو قارئ فقط لا أكثر ...فيبدأ بقوله يقول أحدهم ..أو يتسائل أحدهم ولا تدري من هذا .وإذا ماكان هذا الكلام صحيحا أو لا ؟!! والغالب طبعا كذب معلب يجهزه هو ويأتي به , ثم يمطر الضيف بكلمات السب والشتم والإساءة الفاضحة - وماهذا سوى تساؤل أحدهم !!!! |
أشكر على هذا التوضيح عزيزي بو شهيد
|
هذه الأبيات منقولة من بريدي و موجهه الى قناة الجزيره القطريه بعد تطاولها السافر على مقام المرجعيه الدينيه
المتمثله بسماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله ): تخـسـيـن والله يـا قـنـاة الـزمـره الـمـأجــوره اللي مقاصدها درى القاصي بها والداني انـتـي رهـيـنـه للـِعـدا وبــأمـرهـم مــأمــوره وانتي خصيمه للسلام بْـنهجك العدواني لا مـا عـلـيـنـا من نـبـاح (كْـلابك المـسعوره) القـافـله سارت وحاسـدها بقى وحـداني فعلاً(جزيره)لكن مْن اهل الشرف مهجوره ما يجتمع بك غير تكفيري على علماني متـلـّونين وْجـيـه مهمـا حـسـنـّوا بـالـصـوره ناسٍ تـوّزع بالهروج الزايـفـه مـجـّاني حـدّك ترى انتي واصـله للمنطقه المحظوره مـقـام مـرجـعـنـا العظيم العـالم الربـاني الآيــة الـعـظـمى مـعـه رايـاتـنـا مـنـشــوره الوافي لـْ دين الآلـه المـخـلص الـمـتفاني يبقى سـنـدنـا في زمـن كـاثـر علينا جــوره ابـداً فلا نسوى بدون (السيـّد السيستـاني) اللي اليا من ادّلـهـم الكـون شـعـشـع نــوره كن السما يضوي دجاها وجهه النوراني صحيـح صيتك مثـل صيته ذاع بالمعمـوره انتي ْبتدليسـك وهــو بالمنهج الإيـمــاني |
| الساعة الآن 04:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد